نشرة أخبار نادي الهلال

سبورت 360– اختتم فريق الهلال السعودي، استعداده لمواجهة نظيره الفيصلي، غدًا الإثنين، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 30 نقطة متساويًا مع النصر الوصيف بفارق الأهداف.

ويقدم موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأحد.

بالأرقام.. من يستحق التواجد في قائمة الهلال الآسيوية.. إدواردو أم جيوفنكو؟

تسبب ثنائي الهلال السعودي، المتمثل في البرازيلي كارلوس إدواردو والإيطالي سباستيان جيوفينكو، في حيرة كبيرة لمديرهم الفني رازفان لوشيسكو بشأن اختيار الأجنبي الرابع في قائمة “الزعيم” المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا.

وأشارت تقارير صحيفة إلى أن نادي الهلال حدد القائمة الآسيوية الأولية، بوجود محترف واحد، وهو المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو بجانب الثنائي البيروفي أندريه كاريلو والفرنسي بافتيمبي جوميز، وتتبقى حسم مسألة اللاعب الرابع في يد لوشيسكو.

النجم البرازيلي الملقب بـ “السوبر” والهداف التاريخي للأجانب في الهلال، خاض مع “الزعيم” هذا الموسم خاض 10 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين، استطاع خلالها تسجيل 8 أهداف بواقع هدف كل 105 دقائق، بإجمالي عدد دقائق المشاركة يصل إلى 841 دقيقة.

في المقابل، شارك جيوفينكو في 11 لقاء بالدوري السعودي للمحترفين، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع مثلهم بواقع هدف كل 187 دقيقة، بإجمالي عدد دقائق المشاركة يصل إلى 669 دقيقة.

صحيفة فرنسية تفجرها.. الهلال يبعد نجمه الأول

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن عزم إدارة نادي الهلال، عدم تجديد عقد لاعبها البرازيلي كارلوس إدواردو، الذي ينتهي الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة “soccerlink”، أن إدواردو الذي انضم إلى الهلال في عام 2015 بمبلغ مليوني يورو، يقضي موسمه الأخير مع الفريق العاصمي.

وأكملت الصحيفة، بأن إدواردو الذي شارك في 174 مباراة مع الهلال، سجل خلالها 71 هدفا كأكثر لاعب أجنبي يسجل في تاريخ النادي الأزرق، ستنتهي مغامرته مع الهلال بعد خمسة أعوام قضاها في السعودية.

نقطة ضعف وحيدة تغري الفيصلي للفوز على الهلال

يأمل الهلال الاستمرار في انطلاقته القوية بدوري المحترفين مع لوشيسكو،  وذلك عندما يحل ضيفا على الفيصلي في المباراة المؤجلة من الجولة 12 ، على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية.

يمر الهلال بقيادة مدربه الروماني ، رازفان لوشيسكو ، بفترة رائعة ، بعد سلسلة النتائج الايجابية التي حققها الفريق خلال بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين ، وذلك بعد التتويج بدوري أبطال آسيا ، وتمثيل المملكة والقارة الصفراء في مونديال الأندية.

نجح الهلال في العودة إلى صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري بـ” 30 نقطة ” متساويا مع النصر ومتفوقا عليه بالأهداف.

كما حجز مقعده في نصف نهائي كأس خادم الحرمين بعد تجاوز عقبة الاتفاق بهدفين مقابل هدف ، ليضرب موعدا لملاقاة أبها في المربع الذهبي.

يدخل زعيم الأندية السعودية لقاء الفيصلي وهو يخشى الارهاق الذي ضرب اللاعبين بسبب ازدحام الجدول ، حيث يعد لوشيسكو اكثر المتضررين من هذا الأمر لذلك يلجأ لسياسة التدوير من أجل تجنب الاصابات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة