سيكو سانوجو

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية سويسرية، عن تطورات جديدة في أزمة نادي الاتحاد ولاعبه الإيفواري سيكو سانوجو الذي “رحل” خلال شهر سبتمبر الماضي.

وكان نادي الاتحاد قد أشار إلى أنه تلقى إشعاراً بفسخ التعاقد من طرف اللاعب وقام بعد ذلك بمغادرة المملكة العربية السعودية بدون إذن.

تطورات أزمة سانوجو والاتحاد

وقالت صحيفة “nau.ch” السويسرية أن سانوجو الذي انتقل إلى الاتحاد بمقابل حوالي 7 ملايين يورو بات قريباً من الانتقال إلى ريد ستار بلجراد الصربي.

وأشارت الصحيفة السويسرية إلى أن سانوجو وشك الوصول إلى اتفاق مع الاتحاد وستتم إعارته إلى ريد ستار ومن المتوقع أن يصل هو ومستشاره جيانلوكا ديدومينيكو إلى العاصمة الصربية في الأيام القليلة المقبلة.

55

وأكدت الصحيفة السويسرية أن رغم ابتعاد الإيفواري عن الملاعب بعد رحيله عن الاتحاد إلا أنه حافظ على لياقته البدنية في فترة تواجده بمدينة شافهاوزن.

وخاض سيكو سانوجو مع نادي الاتحاد في الموسم الماضي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 11 مباراة وسجل هدفاً وصنع آخر، بالإضافة إلى 4 مباريات في كأس الملك.

وكان سيكو سانوجو قد بدأ مسيرته الكروية في بلده كوت ديفوار مع نادي أفريكا سبورتس ولكن بعد ذلك رحل إلى سويسرا ولعب في صفوف ثون ويانج بويز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة