سبورت 360 – استطاع أهلي جدة السعودي أن يحقق فوزًا أمام نظيره الوحدة، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

الأهلي تعاقد مع ماركو مارين جناح منتخب ألمانيا السابق،صاحب الـ 30 عام، في الخامس من شهر يناير الجاري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادمًا من رد ستار الصربي.

في أول مباراة للألماني ماركو مارين مع الأهلي استطاع أن يصنع الهدف الأول في ثلاثية الفريق أمام أبها، والتي أقيمت بعد يوم الثالث عشر من شهر يناير الجاري.

وبعد مرور 6 أيام من الظهور الأول لماركو مارين، نجح في أن يقص شريط أهدافه مع الأهلي، في شباك الوحدة.

وقال مارين، خلال تصريحاته عقب المباراة قال “: “قضيت أسبوعًا مميزًا، فقد سجلت الليلة هدفًا وصنعت آخر، بجانب تأهلنا لنصف النهائي”.

وترصد “سبورت 360” ردة فعل الجماهير والمدرب جروس عن بداية اللاعب مع الاهلي

وعن نجاح الوافد الجديد الألماني ماركو مارين في تسجيل أولى أهدافه مع الراقي، علق المدرب السويسري: “سعيد بإحرازه هدف الليلة بعد دخوله مباشرة، ونتمنى أن يتأقلم سريعًا مع المجموعة خلال المرحلة المهمة المقبلة”.

وقال مارين، خلال تصريحاته لقناة “السعودية الرياضية”: “قضيت أسبوعًا مميزًا، فقد سجلت الليلة هدفًا وصنعت آخر، بجانب تأهلنا لنصف النهائي”.

وعلمت المصادر ان ادارة النادي الاهلي اتفقت مع الجهاز الفني بقيادة جروس اغلاق ملف التعاقدات مع اللاعبين الأجانب وتم الاكتفاء بصفقة الألماني ماركو مارين ولا توجد نية لتغيير أي لاعب أجنبي موجود حاليًا

أجانب الهلال المستمرون في الاهلي هم: عمر السومة، جانيني تافاريس، يوسف بلايلي، الفيس ساريتش، جوزيف دي سوزا، لوكاس ليما، ماركو مارين

وبسؤاله مارين عن إكمال المثلث الهجومي للراقي رفقة دجانيني تفاريس وعمر السومة، علق: “أي نادٍ يتمنى وجود هذا الثنائي في هجومه، وبالنسبة لي فهذا شيء مميز ورائع كوني ألعب خلفهما، في المباراة الماضية تمكنت من صناعة هدف، ولا زال عندي الكثير لأقدمه لهما وللأهلي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة