نشرة الأهلي

سبورت 360 – انتصر النادي الأهلي على نظيره الوحدة بهدفين مقابل هدف مساء اليوم السبت ويأتي ذلك في دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاءت ثنائية الأهلي عن طريق عمر السومة ودجانيني تفاريس بينما سجل للوحدة عبدالله الزوري، ويتأهل الراقي لملاقاة النصر في دور نصف نهائي كأس الملك.

ونستعرض لكم متابعينا الكرام فيما يلي عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم السبت 18/1/2020:

الأفضل والأسوأ من لاعبي الأهلي السعودي أمام الوحدة

حصل عبدالفتاح عسيري على أفضل تقييم في المباراة بحسب موقع “سوفا سكور” بـ7.6/10 حيثُ لعب 90 دقيقة وتسبب في ركلة جزاء لفريقه وصنع فرصة للتسجيل وله تسديدة على المرمى وتمريرات صحيحة بنسبة 72%.

بينما كان الثلاثي محمد الفتيل ويوسف بلايلي ودجانيني هم الأقل في التقييم بـ6.6/10 من بين اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا اليوم ضد الوحدة.


ملخص مباراة النادي الأهلي السعودي اليوم

وتقدم لاعبو فريق الوحدة بالهدف الأول في وقت مبكر وتحديداً بالدقيقة الثامنة، بعد أن أرسل جودوين كرة مقوسة رائعة وصلت رأس عبدالله الزوري سددها وارتطمت بالدفاع، قبل أن يحدث ارتباك وتعود الكرة للاعب مرة أخرى، ويسددها بالقدم اليسرى في شباك الأهلي.

وفي الدقيقة 26، أدرك لاعبو فريق الأهلي التعادل مع العدالة، بهدف من تسديدة صاروخية أطلقها السوري عمر السومة من نقطة الجزاء في شباك الوحدة.

وفي الدقيقة 68، أضاف لاعبو فريق الأهلي الهدف الثاني في شباك الوحدة، بواسطة الوافد الجديد ماركو مارين، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تنفيذ دجانيني لتمريرة عرضية.


مارين يتحدث عن هدفه الأول ويشيد بثنائي الأهلي السعودي

وقال مارين عقب نهاية مباراة الأهلي والوحدة: “بالنسبة لي كان أسبوع مميز بعد أن صنعت في المباراة الماضية وسجلت أول أهدافي مع الأهلي اليوم”.

وتابع: “أي نادي يتمنى لديه لاعبين مثل عمر السومة ودجانيني تفاريس في الهجوم، ومميز بالنسبة لي أن أكون خلفهما ولدي الكثير لأقدمه”.

وأتم: “جئت في وقت مميز من السنة والأجواء ممتازة وهناك لاعبين أخبروني بأن الجو حار في فترة أخرى ولكنني جاهز لهذه الأجواء وأن لاعب محترف ولدي الكثير لتقديمه للفريق”.


موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة

يضرب فريق الأهلي موعداً مع مضيفه الرائد، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في إطار الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتنطلق مباراة الأهلي مع مضيفه الرائد، في تمام الساعة 8:10 “بتوقيت مكة المكرمة” من مساء يوم الخميس، وسيتم إذاعة اللقاء عبر شاشة “السعودية الرياضية الأولى”.

ويدخل فريق الأهلي مباراته محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة، يليه فريق الرائد في المركز الرابع بنفس عدد النقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة