الأهلي السعودي يعبُر الوحدة ويتأهل لنصف نهائي كأس الملك

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صورة من الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر تويتر

سبورت 360 – حقق فريق الأهلي فوزاً ثميناً على مضيفه الوحدة، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ليتأهل “الراقي” للدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحل فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، ضيفاً ثقيلاً على الوحدة، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”، في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك.

نتيحة مباراة النادي الأهلي السعودي اليوم

الشوط الأول

وبدأت أحداث الشوط الأول بحماس كبير من جانب لاعبي الفريقين، وسجال على الكرة بين لاعبي الأهلي والوحدة في منطقة منتصف الملعب.

وتقدم لاعبو فريق الوحدة بالهدف الأول في وقت مبكر وتحديداً بالدقيقة الثامنة، بعد أن أرسل جودوين كرة مقوسة رائعة وصلت رأس عبدالله الزوري سددها وارتطمت بالدفاع، قبل أن يحدث ارتباك وتعود الكرة للاعب مرة أخرى، ويسددها بالقدم اليسرى في شباك الأهلي.

وتواصلت محاولات لاعبو الأهلي بعد الهدف، والضغط على لاعبي الوحدة، بحثاً عن إحراز هدف التعادل، ونفذوا تمريرات قصيرة في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 26، أدرك لاعبو فريق الأهلي التعادل مع العدالة، بهدف من تسديدة صاروخية أطلقها السوري عمر السومة من نقطة الجزاء في شباك الوحدة.

ونفذ يوسف بلايلي لاعب الأهلي ركلة ركنية قصيرة وصلت إلى ألفيس ساريتش، الذي سددها قوية من يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس الوحدة، في الدقيقة 31.

وفي الدقيقة الثالثة من عمر الوقت بدل الضائع، نفذ لاعبو الأهلي هجمة مرتدة عن طريق بلايلي، مررها إلى دجانيني تافاريس، ومن ثم وصلت السومة، الذي مرر الكرة بدوره إلى جوزيف دي سوزا، ليسدد الكرة بقوة بقدمه اليمنى وتصدى لها حارس الوحدة.

الشوط الثاني

وبدأت أحداث الشوط الثاني أيضاً بسجال على الكرة بين لاعبي الفريقين، وفي الدقيقة 52، نفذ لاعبو الوحدة هجمة مرتدة عن طريق الزوري الذي سدد كرة قوية بالقدم اليسرى تصدى لها حارس الأهلي.

وأطلق دجانيني تصويبة قوية من خارج منطقة جزاء الوحدة، ارتطمت بخط الدفاع، وخرجت إلى ركلة ركنية لصالح الأهلي ناحية الطرف الأيسر.

وفي الدقيقة 68، أضاف لاعبو فريق الأهلي الهدف الثاني في شباك الوحدة، بواسطة الوافد الجديد ماركو مارين، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تنفيذ دجانيني لتمريرة عرضية.

كاد لاعبو الأهلي أن يأكدوا تقدمهم بهدف ثالث في الدقيقة 87، بعد أن مرر حسين المقهوي الكرة إلى السومة الذي أرسلها لزميله عبدالفتاح عسيري، لكن تدخل من دفاع الوحدة بنجاح.

وشهدت الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، هجوم رائع عن السومة الذي سدد كرة صاروخية بالقدم اليسرى بجانب القائم الأيمن، ومن ثم ترتد للاعبي الوحدة عن طريق جودوين من يسار منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية بالقدم اليسرى مرت أعلى قائم حارس الأهلي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة