جانج هيون سو

سبورت 360 – واصل فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، تدريباته الاعتيادية، اليوم السبت، استعداداً لخوض مباراته المقبلة ضد الفيصلي.

وأدى المشاركون بصفة أساسية في لقاء الاتفاق الأخير، مراناً استرجاعياً، فيما أجرى باقي لاعبي الهلال تدريباً اعتيادياً تركز على الجانب الفني.

وتخلل مران بقية لاعبي الهلال، تدريبات فنية وتطبيقات تكتيكية مناورة على منتصف الملعب، وتابع فهد بن نافل رئيس النادي العاصمي، التدريبات الجماعية لفريق “الزعيم”.

جانج يغيب عن مواجهة الهلال والفيصلي

وأكد المركز الإعلامي لنادي الهلال على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مواصلة الكوري الجنوبي جانج هيون سو، برنامجه التأهيلي، مما يعني تأكد غيابه عن لقاء الفيصلي.

في السياق ذاته، واصل السوري عمر خربين، مهاجم فريق الهلال برنامجه التأهيلي أيضاً، ومن المقرر أن يختتم “الزعيم” تحضيراته مساء يوم الغد الأحد.

موعد مباراة نادي الهلال القادمة والقنوات الناقلة

ويحل فريق الهلال ضيفاً على الفيصلي، في المباراة التي سيحتضنها ملعب “مدينة المجمعة الرياضية”، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشر ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتنطلق مباراة الهلال مع مضيفه الفيصلي، في تمام الساعة 6:10 “بتوقيت مكة المكرمة” من مساء الإثنين المقبل، وسيتم إذاعة اللقاء عبر شاشة قناة “السعودية الرياضية الأولى”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة