أنيس البدري

يمتلك نادي الاتحاد نصيب الأسد من فترة الانتقالات الشتوية الجارية في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2019/2020 حتى الآن في ظل معاناة “العميد” من النتائج السلبية إذ يحتل المركز الـ13 برصيد 14 نقطة فقط.

سوق الإنتقالات الشتوية للموسم الحالي في الدوري السعودي للمحترفين يسير بشكل هادئ إلى حد ما في الأندية الكبيرة فيما عدا الاتحاد ولكن بالتأكيد لن يبقى على نفس النسق خلال الفترة المقبلة ومن المتوقع أن تزداد الأمور إثارة بين جميع الأندية حيث يستمر حتى يوم 31 يناير/ كانون الثاني الجاري.

ومع بداية الأندية في دعم صفوفها بشكل رسمي نستعرض لكم فيما يلي أبرز الصفقات الرسمية التي تمت في سوق الانتقالات الشتوية في الدوري السعودي للمحترفين.

ثورة الاتحاد

نادي الاتحاد تعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية مع 4 لاعبين في مختلف المراكز وهو الأنشط خلال الميركاتو السعودي حتى الأن.

وتعاقد الاتحاد مع المدافع البرازيلي برونو أوفيني، مدافع نادي النصر السابق في صفقة انتقال حر، حيث يملك صاحب الـ28 عاما الخبرة الكافية لتدعيم “العميد” خاصة مع رحيل المدافع المغربي مراون داكوستا.

أيضا التدعيم جاء على مستوى خط الوسط بالتعاقد مع فيرناندو جيل، اللاعب الأرجنتيني القادم من روزاريو سنترال، أملا في إيجاد الربط المناسب بين الوسط والهجوم حيث يجيد اللعب أيضا كظهير أيسر.

وأتم الاتحاد التعاقد مع الجناح محمد الثاني على سبيل الإعارة من فريق الفيصلي، ليدعم الحلول الهجومية في قائمة المدرب تين كات.

محمد الثاني الذي يكمل عامه الـ23 الشهر الجاري، قدم مستويات مميزة مع الفيصلي إذ يتميز بالسرعة والانطلاقات والمراوغات.

وفي صفقة قوية أعلن نادي الاتحاد، عن ضم التونسي أنيس البدري، لاعب الترجي التونسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم الفريق بعدما شهدت الصفقة بعض التعثرات لكنها انتهت بارتداء هداف “نسور قرطاج” قميض العميد.

كما يقترب الاتحاد هذه الأيام، من حسم صفقة انضمام المغربي أيوب الكعبي، الذي من المرجح أن يكون بديلا للبرازيلي جوناس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة