Getty Images

سبورت 360 – كشف الروماني كوزمين أولاريو مدرب جيانجسو سونينج الصيني، عن دخول إدارة نادي الهلال السعودي في مفاوضات معه قبل التعاقد مع مواطنه المدرب الحالي رازفان لوشيسكو.

وكانت إدارة الهلال قد استقرت على تعيين رازفان لوشيسكو مدرباً للفريق في مطلع شهر يوليو من العام الماضي وحقق نتائج جيدة وقاد الزعيم للفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2019 بعد غياب طويل.

كوزمين: الهلال فاوضني.. وجيانجسو رفض

وقال كوزمين في تصريحاته عبر صحيفة “تليكوم” الرومانية، أنه تلقى عرضاً من الهلال وبالرغم من موافقته على القدوم مجدداً إلى السعودية لكن إدارة نادي جيانجسو الصيني قد رفضت التفريط فيه.

وقال كوزمين في تصريحاته: “هم لم يسألونني عن لوشيسكو ولكن قالوا لي إنه أحد خياراتهم، لقد تحدثت مع إدارة جيانجسو وأخبرتهم برغبتي في العودة للسعودية لأن هناك فرصة للفوز بلقب دوري أبطال آسيا مع الهلال”.

وتابع: “رغم عدم ذهابي لكنني سعيد بأن لوشيسكو حقق اللقب، أما النادي الصيني فقد عرضوا عليّ تمديد العقد لمدة عامين آخرين وهو لا يختلف كثيراً عن الهلال”.

والجدير بالذكر أن كوزمين قد قاد الهلال السعودي خلال الفترة من يوليو 2007 حتى فبراير 2009، كما سبق له تدريب السد والعين الإماراتي وستيوا بوخارست وشباب الأهلي.

ويتولى الروماني كوزمين تدريب جيانجسو الصيني منذ مارس 2018 وعقده مستمر حتى شهر ديسمبر من عام 2021.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة