نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم

سبورت 360 – يواصل فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني الهولندي هينك تين كات، تحضيراته الميدانية، استعداداً لخوض مباراته المقبلة ضد العدالة.

ويستضيف فريق الاتحاد نظيره العدالة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في تمام الساعة 8:10 من مساء السبت 25 يناير بتوقيت مكة المكرمة، في إطار الجولة 15 من الدوري السعودي.

ويقدم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت

نادي الاتحاد السعودي يبحث عن بديل زياد الصحفي

قالت تقارير صحفية سعودية، إن نادي اتحاد جدة، بدأ البحث عن مدافع جديد، ليكون بديلاً لزياد الصحفي، قلب دفاع الفريق الذي تأكد غيابه حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان الصحفي خضع لعملية جراحية ناجحة في العاصمة الفرنسية باريس قبل يومين، بعد تعرضه لكسر إجهادي في الساق، خلال مباراة الاتحاد والفيصلي ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الاتحاد تدرس العديد من الخيارات أمامها، دون الاستقرار حتى الآن على اسم محدد لاستقطابه خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأشارت إلى أن اللاعب القادم في صفوف الاتحاد سيلعب بشكل أساسي بجانب الوافد الجديد البرازيلي برونو أوفيني الذي انضم لصفوف الفريق منذ أيام قليلة.

وكان الاتحاد أبرز 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بالتعاقد مع ليوناردو جيل ومحمد الثاني وبرونو أوفيني وأنيس البدري.


بريجوفيتش يعود إلى الاتحاد ومصير مجهول ينتظر اللاعب

أكدت تقارير صحفية سعودية أن الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي، عاد إلى مدينة جدة على أن ينتظم في تدريبات الفريق.

وغاب بريجوفيتش عن تدريبات الاتحاد خلال الـ6 أيام الماضية بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بقيادة الهولندي هين تين كات، بسبب ظروفه العائلية.

وأشارت تقارير صحفية سعودية في الفترة الماضية إلى أن بريجوفيتش يبحث عن عرض من أجل الرحيل عن صفوف الاتحاد، وكان بشكتاش التركي أبرز الراغبين في ضمه.

وجاء ذلك بعدما خرج بريجوفيتش من حساب تين كات الذي أبلغ الإدارة بعدم رغبته في الاعتماد على بريجوفيتش.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الاتحاد تواجه صعوبة في تسويق عقد الصربي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بسبب الشرط الجزائي المرتفع في عقده.

وأوضح المصدر أنه لم يتضح حتى الآن بعد مصير بقاء المهاجم من عدمه خاصة بعد تعاقد الفريق الجداوي مع أنيس البدري نجم الترجي التونسي.

وانضم بريجوفيتش لصفوف الاتحاد في يناير 2019 قادمًا من باوك اليوناني، ومنذ ذلك الحين شارك في 27 مباراة بكافة المسابقات، سجل خلالها 12 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.


لجنة الانضباط تنصر الاتحاد على الفتح بشأن الشنقيطي

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، رفض الشكوى المقدمة من نادي الفتح ضد اتحاد جدة، بشأن مشاركة مهند الشنقيطي، لاعب “العميد” في مباراة الفريقين.

وجاء ذلك بعدما تقدم الفتح بشكوى للاتحاد السعودي لكرة القدم بداعي أن مشاركة اللاعب غير قانونية، بسبب عدم تسجيله في قائمة الـ30 لاعبًا للاتحاد.

وكانت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأوضحت لجنة الانضباط أن موقف الاتحاد سليم بنسبة 100% ولن يلم اتخاذ أي قرار في هذا الأمر، مشيرة إلى أنه تم رفض الشكوى.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة