نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم

سبورت 360 – يواصل فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، تحضيراته الميدانية اليوم، استعداداً لخوض مباراته المقبلة ضد الفيصلي.

ويحل فريق الهلال ضيفاً على الفيصلي، في تمام الساعة 6:10 من مساء الإثنين المقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “مدينة المجمعة الرياضية”، في اللقاء المؤجل من الجولة 12 بالدوري السعودي.

ويقدم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت

رسالة “حماسية” من جوميز للاعبي الأخضر الأولمبي بعد تخطي تايلاند

وجه الفرنسي بافيتيمبي جوميز نجم نادي الهلال، رسالة خاصة إلى لاعبي المنتخب السعودي الأولمبي بعد فوزهم 1-0 على تايلاند في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة.

ونجح منتخب السعودية في التأهل للدور نصف نهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة عقب فوزه على تايلاند بالهدف الذي سجله المهاجم الشاب عبدالله الحمدان من ضربة جزاء بالدقيقة “78”.

وكتب بافيتيمبي جوميز باللغة العربية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “مبروك للأخضر الشاب وأتمنى أن تحضروا بالكأس في السعودية إن شاء الله ننتظركم”.

وكان المنتخب السعودي قد نجح في التأهل للربع نهائي عقب تصدره المجموعة الثانية بالبطولة برصيد 7 نقاط من فوزين على اليابان وسورية وتعادل سلبي مع قطر.

وسيكون منتخب السعودية على موعد في نصف النهائي مع الفائز من مباراة “الإمارات وأوزبكستان” والمقرر لها أن تقام يوم غدٍ في ربع النهائي خلال الساعة الـ5:15 بتوقيت أبو ظبي.

بينما ستقام مباراة السعودية ضد “الإمارات أو أوزبكستان” في نصف نهائي بطولة كأس آسيا يوم الأربعاء القادم والموافق 22 يناير الجاري على ملعب “راجامانغالا” بتايلاند.


قرار صادم من لوشيسكو تجاه جيوفينكو

يفكر الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال السعودي في الإطاحة بلاعبه الإيطالي سباستيان جيوفينكو من قائمة فريقه المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا، وفقًا لما ذكرته تقارير صحفية سعودية اليوم السبت.

وأشارت تقارير صحيفة إلى أن نادي الهلال حدد القائمة الآسيوية الأولية، بوجود محترف واحد، وهو المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو.

وحسب صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن لوشيسكو قرر عدم قيد جيوفينكو في قائمة الهلال الآسيوية مفضلاً الاعتماد على البرازيلي كارلوس إدواردو الهداف التاريخي للأجانب.

وأوضح المصدر أن لوشيسكو سيعتمد في قائمته الآسيوية على الرباعي الفرنسي بافتيمبي جوميز والكوري الجنوبي جانج هيون سو والبيروفي أندريه كاريلو وإدواردو.

وكان لوشيسكو اعتمد على جيوفينكو في النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا منذ بدايتها بينما تواجد إدواردو في دور المجموعات، قبل الاستفادة من خدمات كاريلو بدلا منه في النصف الثاني من البطولة.

يذكر أن الهلال توج بلقب دوري أبطال آسيا في النسخة الماضية للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ نسخة 2000.


عودة ثنائي الهلال للتدريبات قبل مواجهة الفيصلي

عاود فريق الهلال تحت قيادة الروماني رازفان لوشيسكو تدريباته الجماعية أمس الجمعة، وذلك بعد الفوز على الاتفاق 2-1 في كأس الملك يوم الخميس.

ووصل الهلال إلى دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عقب فوزه على الاتفاق 2-1 بمباراة ربع النهائي التي وصلت للأشواط الإضافية.

وشارك الثنائي سالم الدوسري وجوستافو كويلار في التدريبات الجماعية للهلال اليوم الجمعة، بعد تأكد جاهزيتهم للمباراة القادمة ضد الفيصلي.

ويلتقي فريق الهلال في مباراته القادمة ضد الفيصلي يوم الإثنين القادم 20 يناير وهي المؤجلة بينهما من الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة