نشرة النصر

سبورت 360 – استطاع نادي النصر بصعوبة أن يبلغ دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عقب فوزه على العدالة بهدف نظيف سجله المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

والجدير بالذكر أن نادي النصر حالياً يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة من 14 مباراة خاضها الفريق الأصفر.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 18/1/2020:

صورة تفضح خبر انتقال حمدالله إلى أستون فيلا

ترددت أنباء إعلامية من أيام عن عزم نادي أستون فيلا الإنجليزي، التعاقد مع المغربي عبد الرزاق حمد الله هداف نادي النصر السعودي، خلال نافذة الانتقالات الشتوية الحالية.

تلك الأنباء أطلقها وكيل أعمال اللاعبين جون هاريوت، الذي أكد في وقت سابق أن حمد الله هداف العالم، سيكون أولى صفقات النادي الإنجليزي في الميركاتو.

هاريوت عاد اليوم ليكرر ذات الخبر، وهذه المرة وضع صورة لحمد الله في المطار، معلقا عليها بأن المهاجم المغربي وصل إلى مطار مدينة بيرمنغهام للكشف الطبي والتوقيع مع أستون فيلا.

والحقيقة أن الصورة هي من وصول بعثة النادي إلى الأحساء، للعب المباراة التي جمعت النصر بالمضيف العدالة، اليوم ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين.


جوليانو نجم النصر يرد على المشككين في مستواه

رد البرازيلي جوليانو، لاعب فريق النصر السعودي على المشككين في مستواه وقدراته في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن أرقامه مميزة للغاية مع “العالمي”.

وقال جوليانو، في تصريحات لقناة “الرياضية السعودية” عقب مواجهة العدالة: “الانتقادات لا تهمني أنا دائمًا أركز مع النصر من أجل الفوز”.

وأضاف: “أتمنى أن يشاد الجميع أرقامي، وأعتقد أن الأرقام فقط لا تحدد مستوى اللاعب، وأعتقد أن من يفهم الكرو بعمق سيفهم كل شيء”.


موعد مباراة نادي النصر بعد إقصاء العدالة

يحل النصر ضيفا ثقيلا على الاتفاق، الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتقام المباراة في تمام الساعة 5:55 بتوقيت مكة المكرمة و6:55 بتوقيت أبوظبي و4:55 بتوقيت القاهرة، وسيذاع على القناة الرياضية السعودية 1.


نادي النصر يقترب من التعاقد مع نجم الوحدة

أفاد مراسل القنوات السعودية الرياضية، أن هناك مصادر أكدت اقتراب فواز الصقور من الانتقال إلى النصر وذلك بعد توقيع إدارة الوحدة مع حمد الجيزاوي الذي يلعب في نفس مركز اللاعب، وينتظر أن يتم التوقيع خلال الأيام القادمة.

كانت إدارة نادي الوحدة السعودي قد أعلنت عن التوقيع مع اللاعب حمد الجيزاني وهو ظهير أيمن لينضم لفرسان مكة بدايةً من الموسم المقبل حتى عام 2023، في صفقة انتقال حر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة