كريستيان جروس

سبورت 360– أكدت تقارير صحفية سعودية أن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق أهلي جدة، لمفاجئة نظيره الوحدة بالدفع بورقة رابحة خلال المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم السبت، في ختام مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الأهلي تأهل للدور ربع النهائي عقب فوزه على الفيحاء بهدف دون رد، فيما حسم الوحدة تأهله عقب فوزه أمام الرائد بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي 0-0.

جروس يخطط لمفاجئة الوحدة

وحسب صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن جروس يخطط للدفع بماركو مارين المنضم حديثًا للفريق بشكل أكبر من المباراة الماضية وهو ما سيصعب مهمة الوحدة في ظل الإمكانيات الجيدة التي يتمتع بها النجم الألماني.

وفي سياق متصل، ركز جروس في التدريبات الأخيرة على تنفيذ الكرات الثابتة وأعطاها اهتماما كبيرا وأسند تنفيذ الكرات المباشرة نحو المرمى إلى الثنائي عمر السومة وزميله لوكاس ليما الظهير الأيسر البرازيلي بينما تولى مسؤولية الكرات الجانبية يوسف بلايلي بجانب عبد الفتاح عسيري.

موعد مباراة الأهلي والوحدة والقنوات الناقلة

يحتضن استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية مباراة الأهلي الوحدة اليوم السبت في تمام السعاة 6:40 بتوقيت مكة المكرمة و7:40 بتوقيت أبوظبي و5:40 بتوقيت القاهرة.

وسيذاع اللقاء على قناة الرياضية السعودية 1 بأداء صوتي للنعلق بلال علام.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة