نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي

اختتم فريق أهلي جدة استعدادته لمواجهة نظيره الوحدة، غدًا السبت، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الأهلي تأهل لربع النهائي، بالفوز على الفيحاء بهدف دون رد، بينما وصل الوحدة للدور ذاته بفوزه على الرائد بركلات الترجيح 4-3.

ويقدم موقع “سبورت 360” نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الجمعة.

موقف دجانيني النهائي من دعم الأهلي السعودي ضد الوحدة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، الموقف النهائي للرأس أخضر دجانيني تافاريس، مهاجم فريق الأهلي، من المشاركة في مواجهة الوحدة المقبلة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهاز الطبي لفريق الأهلي قد منح دجانيني موافقته المبدئية على المشاركة في مواجهة الوحدة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن دجانيني بات جاهزاً للظهور أمام الوحدة، مؤكدةً أن مشاركة مهاجم “الراقي” من عدمها سيحددها المدير الفني السويسري كريستيان جروس اليوم.

موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي والوحدة، في تمام الساعة 6:40 من مساء غدٍ السبت بتوقيت مكة المكرمة، و7:40 مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي، و6:40 مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة الأهلي ومضيفه الوحدة، نعبر شاشة قناة “السعودية الرياضية الأولى”، بأداء صوتي للمعلق المتميز بلال علام.

جروس يحذر لاعبي الأهلي ويتخذ قراراً تجاه هوساوي قبل لقاء الوحدة

وجه السويسري كريستيان جروس، المدير الفي لفريق الأهلي، تحذيراً للاعبي “الراقي” قبل مواجهة الوحدة، واتخذ قراراً بشأن عمر هوساوي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن جروس قد حذر لاعبي الأهلي من الأخطاء التي قد تكلفهم وداع بطولة كأس الملك.

وقال جروس للاعبي الأهلي: “مثل هذه اللقاءات تحتاج للتحضير الذهني بشكل كبير في ظل صعوبتها، ونحتاج إلى جهد كبير لخطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة