نشرة الاتحاد

سبورت 360 – يواصل نادي اتحاد جدة استعدادته للمباراة القادمة ضد العدالة والمقرر إقامتها يوم 25 يناير في الجولة الـ15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي اتحاد جدة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 14 نقطة من 14 مباراة خاضها الفريق الكروي.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة 17/1/2020 :

دياز: ندمت على تدريب الاتحاد

أكد رامون دياز مدرب نادي ليبرتاد الباراجوياني، على شعوره بالندم لقبوله تدريب اتحاد جدة وذلك بعد ما قدمه قبل ذلك مع الهلال.

وقال رامون دياز في تصريحاته عبر صحيفة “الرياضية” السعودية، أنه لو عاد به الزمن فلن يقبل عرض تدريب الاتحاد لأنها كانت تجربة صعبة وأن اختيار الأجانب لم يكن جيداً.

وأشار دياز في تصريحاته إلى أنه لا يمانع العودة إلى الدوري السعودي ولكنه يضع الهلال كخيار الأول وإذا تلقى عرضاً من نادٍ آخر سيدرس هذا العرض من كل الجوانب.


كواليس اقتراب الكعبي من الاتحاد

بحسب ما ذكرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإنه من المنتظر وصول الكعبي، إلى مدينة دبي الإماراتية، خلال الساعات المقبلة، من أجل الخضوع للفحص الطبي تمهيداً لانتقاله إلى نادي الاتحاد.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد قد توصلت إلى اتفاق يقضي بانتقال الكعبي لصفوف “العميد” لمدة عامين ونصف العام، ومقابل 2.5 مليون دولار.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن مسؤولي نادي الاتحاد قد كثفوا الاتصالات بالمهاجم المغربي ووكيل أعماله، بالفترة الماضية، من أجل حسم صفقة الكعبي خلال اليومين المقبلين.


الكشف عن مدة غياب زياد الصحفي

وفقاً لما ذكرته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن الصحفي سيخضع لعلاج مكثف لمدة 60 يوماً في مركز متخصص في العاصمة الفرنسية باريس، ومن ثم يعود للركض بعد ثلاثة أشهر ونصف.

وأوضحت الصحيفة، أن الصحفي سيبدأ مداعبة الكرة بعد ستة أشهر، وتكون مشاركته مع الاتحاد بعد تسعة أشهر من الآن، وهذه المدة قابلة للتقليص في حال التزام اللاعب وتحسن حالته بشكل أفضل من خلال تجاوبه مع البرنامج العلاجي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة