نشرة أخبار الهلال

سبورت 360 – نجح نادي الهلال ومدربه رازفان لوشيسكو في تخطي اختبار الاتفاق والفوز بنتيجة 2-1 للتأهل إلى دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويعود الفريق الهلالي للاستعداد للمباراة القادمة ضد الفيصلي والمقرر إقامتها مساء يوم الإثنين القادم وهي المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 17/1/2020:

عودة ثنائي الهلال للتدريبات قبل مواجهة الفيصلي

عاود فريق الهلال تحت قيادة الروماني رازفان لوشيسكو تدريباته الجماعية وذلك بعد الفوز يوم أمس الخميس على الاتفاق 2-1 في كأس الملك.

وشارك الثنائي سالم الدوسري وجوستافو كويلار في التدريبات الجماعية للهلال اليوم الجمعة، بعد تأكد جاهزيتهم للمباراة القادمة ضد الفيصلي.

ويلتقي فريق الهلال في مباراته القادمة ضد الفيصلي يوم الإثنين القادم 20 يناير وهي المؤجلة بينهما من الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


حيرة لوشيسكو.. من سيكون الأجنبي الرابع في قائمة الهلال الآسيوية؟

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن لوشيسكو يفاضل بين الثنائي البرازيلي كارلوس إدواردو، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، لضم أحدهما إلى قائمته الآسيوية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن المدرب الروماني استقر على الثلاثي الأجنبي؛ البيروفي أندريه كاريلو، والفرنسي بافيتيمبي جوميز، والكوري الجنوبي جانج هيون سو، ولايزال في حيرة تجاه المحترف الرابع.

ويُتيح الاتحاد الآسيوي للعبة، تسجيل 4 لاعبين أجانب أحدهم من قارة آسيا، وهو ما فعله الهلال خلال الموسم الماضي، بتسجيل جيوفينكو وإدواردو وجوميز وجانج، قبل أن يستبدل إدواردو ويضم كاريلو في الفترة الثانية.


لوشيسكو يتحدث عن إصابة الشهري ويهاجم التحكيم

تحدث لوشيسكو في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء لقاء الاتفاق قائلاً: “مددنا المباراة إلى الأشواط الإضافية لكي يستمتع الجمهور، وفي مباريات الكؤوس يجيب عليك أن تفوز بغض النظر عن المستوى”.

وأضاف: “القرارات التحكيمية وخصوصًا (الفار) يجب أن يستغل بشكل صحيح وتعطي القرار الصحيح بشكل أفضل، وسعيد بتقنية الفيديو، ولكن عملية التواصل بدون كثرة التوقف لقتل اللعب”.

وتابع: “لا أود الحديث عن مستوى الحكام وبوجود تقنية (الفار) يجب أن تكون الأخطاء أقل، حيث أن هناك بعض التدخلات من (الفار) وبالعودة له لم يتم تصحيح القرار”.

وأشاد المدرب الروماني بمهاجم الهلال قائلاً: “صالح الشهري يؤدي أداء رائع في التمارين والمباريات، أحب نوعيته من اللاعبين واخرجته لشعوره بالم بسيط في العضله”.


تعليق مثير من صالح الشهري على تمديد عقده مع الهلال

تحدث الشهري في تصريحات تلفزيونية بعد انتهاء مواجهة الاتفاق، قائلاً: “بدأنا المباراة بشكل جيد واستطاعنا إحراز هدف، ولم نستغل العديد من الفرص لإحراز الهدف الثاني، ونجح الاتفاق في تسجيل هدف التعادل، ولكن في النهاية تمكنا من تحقيق الفوز”.

وأضاف: “المهم في مباريات الكؤوس هو الوصول للدور التالي، وفيما يخص الإرهاق من فترة طويلة، ولكن تعودنا وتعلمنا كيفية التحضير للمباريات التالية”.

وبسؤاله عن تمديد عقده مع الهلال، أجاب: “وكيل أعمالي هو المسؤول عن هذا الأمر، لكن أنا في فترة إعارة وجئت للقيام بوظيفة محددة، وأتمنى أن أنفذها على أكمل وجه”.


المعيوف يُعلن موقفه من التجديد مع الزعيم

أكد المعيوف في تصريحات تلفزيونية بعد إقصاء الاتفاق قائلاً: “أهنيء الجماهير على الفوز، في الفترة الأخيرة ضغط المباريات أثر علينا، وكنا نسير بشكل جيد لأخر المباراة اليوم، حتى جاءت ركلة الجزاء ثم التعادل ولعبنا أشواط إضافية”.

وأضاف: “المدرب يقوم بالتدوير بعض الشيء حتى لا يتعرض اللاعبين للإرهاق والإجهاد، واللاعبين لم يقصروا اليوم”.

وبسؤاله عن تجديد عقده مع الهلال، أجاب المعيوف: “قريباً إن شاء الله، توصلنا إلى اتفاق، سبق وصرحت أنني ابن النادي ولن أساوم النادي على شيء”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة