صورة من الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر تويتر

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، الموقف النهائي للرأس أخضر دجانيني تافاريس، مهاجم فريق الأهلي، من المشاركة في مواجهة الوحدة المقبلة.

ويحل فريق الأهلي ضيفاً ثقيلاً على الوحدة، في المباراة التي سيحتضنها ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”، بالدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

دجانيني جاهز لدعم الأهلي ضد الوحدة

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهاز الطبي لفريق الأهلي قد منح دجانيني موافقته المبدئية على المشاركة في مواجهة الوحدة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن دجانيني بات جاهزاً للظهور أمام الوحدة، مؤكدةً أن مشاركة مهاجم “الراقي” من عدمها سيحددها المدير الفني السويسري كريستيان جروس اليوم.

وكان دجانيني قد تعرض لإصابة في الوتر الخلفي أثناء مشاركته مع الأهلي ضد أبها، في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي، وانتهى اللقاء بفوز “الراقي” بثلاثية مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي والوحدة، في تمام الساعة 6:40 من مساء غدٍ السبت بتوقيت مكة المكرمة، و7:40 مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي، و6:40 مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة الأهلي ومضيفه الوحدة، نعبر شاشة قناة “السعودية الرياضية الأولى”، بأداء صوتي للمعلق المتميز بلال علام.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة