صورة من الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر تويتر

سبورت 360 – شدد صالح الشهري، مهاجم فريق الهلال المعار من الرائد، على اعتياد لاعبي “الزعيم” للإرهاق وضغط المباريات، معلقاً على موقفه من تمديد عقده مع النادي العاصمي.

الهلال يقصي الاتفاق من كأس الملك

وأقصى فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، نظيره الاتفاق، من الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء اليوم الخميس، بثنائية مقابل هدف.

وتقدم فريق الهلال بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة عن طريق صالح الشهري، قبل أن يدرك الاتفاق التعادل في الدقيقة 84 من ركلة جزاء، لتلجأ المباراة إلى الأشواط الإضافية عقب انتها الوقت الأصلي بالتعادل، ليعود الشهري ويحرز هدف الفوز في الدقيقة 97.

الشهري يتحدث عن تمديد عقده مع الهلال

وتحدث الشهري في تصريحات تلفزيونية بعد انتهاء مواجهة الاتفاق، قائلاً: “بدأنا المباراة بشكل جيد واستطاعنا إحراز هدف، ولم نستغل العديد من الفرص لإحراز الهدف الثاني، ونجح الاتفاق في تسجيل هدف التعادل، ولكن في النهاية تمكنا من تحقيق الفوز”.

وأضاف: “المهم في مباريات الكؤوس هو الوصول للدور التالي، وفيما يخص الإرهاق من فترة طويلة، ولكن تعودنا وتعلمنا كيفية التحضير للمباريات التالية”.

وبسؤاله عن تمديد عقده مع الهلال، أجاب: “وكيل أعمالي هو المسؤول عن هذا الأمر، لكن أنا في فترة إعارة وجئت للقيام بوظيفة محددة، وأتمنى أن أنفذها على أكمل وجه”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة