نشرة الهلال

سبورت 360 – تأهل نادي الهلال إلى دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الاتفاق بعد الفوز بهدفين مقابل هدف حيثُ جاءت الثنائية بفدم المتألق صالح الشهري.

ووصلت مباراة الهلال والاتفاق إلى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ولكن صالح الشهري واصل تألق وسجل الثاني للزعيم ليتأهل للنصف نهائي.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 16/1/2020:

موعد مباراة نادي الهلال القادمة بعد إقصاء الاتفاق من كأس الملك

سيكون نادي الهلال في مباراته القادمة على موعد مع الفيصلي يوم الإثنين 20 يناير وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستضيف ملعب الملك سلمان، مباراة الهلال مع الفيصلي يوم الإثنين القادم عند تمام الساعة الـ6:10 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ7:10 بتوقيت أبو ظبي.

وينتظر أن تكون مباراة الهلال مع الفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين مذاعة عبر البث المباشر على القنوات السعودية الرياضية 1.


لن أساوم الهلال.. المعيوف يُعلن موقفه من التجديد مع الزعيم

أكد المعيوف في تصريحات تلفزيونية بعد إقصاء الاتفاق قائلاً: “أهنيء الجماهير على الفوز، في الفترة الأخيرة ضغط المباريات أثر علينا، وكنا نسير بشكل جيد لأخر المباراة اليوم، حتى جاءت ركلة الجزاء ثم التعادل ولعبنا أشواط إضافية”.

وأضاف: “المدرب يقوم بالتدوير بعض الشيء حتى لا يتعرض اللاعبين للإرهاق والإجهاد، واللاعبين لم يقصروا اليوم”.

وبسؤاله عن تجديد عقده مع الهلال، أجاب المعيوف: “قريباً إن شاء الله، توصلنا إلى اتفاق، سبق وصرحت أنني ابن النادي ولن أساوم النادي على شيء”.


الهلال ينافس الجزيرة على ضم نجم باريس سان جيرمان السابق

ذكر موقع “Le 10 Sport” الفرنسي اليوم الخميس أن الفرنسي بن عرفة يفضل المغادرة إلى أولمبيك ليون ناديه السابق والذي يسعى لتدعيم خط هجومه بعد إصابة المهاجم ممفيس ديباي.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن حاتم بن عرفة قد تم عرضه على ناديي الجزيرة الإماراتي والهلال السعودي لضمه هذا الشتاء.

وأوضح الموقع الفرنسي أن العائق الوحيد في هذه الصفقة هي المطالب المادية العالية من قبل اللاعب لأنه سيطالب بما لا يقل عن مليون يورو شهريًا من هذه الأندية الخليجية.


رازفان لوشيسكو: لهذا السبب لن أرحل عن الهلال

أشادت صحيفة “ديجي سبورت” الرومانية، بنجاح المدرب رازفان لوشيسكو مدرب الهلال في قيادة الفريق لصدارة الدوري بالفوز على الوحدة.

وأشار التقرير الذي نقل تصريحات للوشيسكو إلى أن المدرب الروماني لا يريد الرحيل عن المملكة في الوقت الحالي، بقوله: “السعودية بها كرة قدم ممتعة ومثالية، ولدينا حق ضم 7 لاعبين أجانب، اللاعبون يحصلون على أموال كبيرة، مما يجذب اللاعبين الرائعين بالإضافة لوجود مدربين متميزين”.

وأشاد المدرب لوشيسكو بما قدمه فريق الهلال في كأس العالم للأندية: “لقد أظهرنا أنه بإمكاننا أن نجابه فريق مثل فلامنجو، وأنا حزين لأننا لم نتأهل للنهائي، ورغم حزني فأنا على يقين بالأمور الإيجابية العديدة في الأمر”.

وأكمل: “أشعر أن الأمور عظيمة هنا، وأنا سعيد للغاية بلقب دوري أبطال آسيا”.


رقم قياسي لم يحققه سوى الهلال في السعودية

تفوق نادي الهلال السعودي على فريق بايرن ميونخ الألماني و نظيره الإنجليزي تشيلسي في ترتيب الأندية على مستوى العالم في شهر يناير الجاري.

كشف موقع وورلد كلوب رانكينج عن ترتيب لأندية العالم في الشهر الحالي و الذي شهد تصدر الهلال المرتبة الأولى على مستوى الأندية الآسيوية والعربية.

وعلى الصعيد العالمي حل الهلال في المركز الحادي عشر متفوقا على تشيلسي الذي جاء في المرتبة الثانية عشر و بايرن ميونخ المتواجد في المركز الثالث عشر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة