سبورت 360 – تفوق نادي الهلال السعودي على فريق بايرن ميونخ الألماني و نظيره الإنجليزي تشيلسي في ترتيب الأندية على مستوى العالم في شهر يناير الجاري.

وتوج الهلال السعودي بلقب دوري أبطال آسيا، وذلك بعد تغلبه خارج ميدانه على أوراوا ريد دايموندز بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب سايتاما، ليحرز الهلال بالتالي اللقب القاري الثالث في تاريخه والأول منذ عام 2000، وانتهت مباراة الذهاب، بتفوق الهلال بهدف في الرياض، قبل أن يحقق انتصارًا غاليًا على الأراضي اليابانية.

الهلال عاد مرة أخرى لقمة الترتيب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 30 نقطة بالتساوي مع النصر ويتبقى له لقاء.

وكشف موقع وورلد كلوب رانكينج عن ترتيب لأندية العالم في الشهر الحالي و الذي شهد تصدر الهلال المرتبة الأولى على مستوى الأندية الآسيوية و العربية.

وعلى الصعيد العالمي حل الهلال في المركز الحادي عشر متفوقا على تشيلسي الذي جاء في المرتبة الثانية عشر و بايرن ميونخ المتواجد في المركز الثالث عشر.

ويتصدر الترتيب فريق برشلونة الاسباني ويحل بعده ليفربول الإنجليزي ثم فالنسيا الاسباني و بعده فلامينجو البرازيلي ثم ريفر بليت الأرجنتيني.

ويأتي مانشستر سيتي الإنجليزي في المركز السادس ثم ريال مدريد الاسباني وبعده مونتيري المكسيكي ثم بوكا جونيورز الأرجنتيني وبالميراس البرازيلي.

وجاء نادي النصر السعودي في المركز 25 بعد شنغهاي الصيني.

وتوج النصر بطلاً لكأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه على التعاون 5-4 بركلات الترجيح، في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، واحتضنها استاد مدينة الملك عبدالله “الجوهرة المشعة” بجدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة