نتيجة مباراة نادي الهلال اليوم.. الزعيم يُقصي الاتفاق ويبلغ نصف نهائي كأس الملك

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
مباراة الهلال والاتفاق

سبورت 360 – تمكن الهلال من إقصاء الاتفاق بصعوبة بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس في دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان نادي الهلال قد تأهل للدور ربع النهائي على حساب الفيصلي بالفوز عليه بركلات الترجيح 6-5 أما الاتفاق فقد وصل بعد تخطي أحد بسهولة بسبعة أهداف مقابل هدف.

نتيجة مباراة الهلال ضد الاتفاق

وكانت بداية الشوط الأول حماسية بين الفريقين ونتج عن ذلك تقدم نادي الهلال بهدف أول مبكر بالدقيقة الرابعة عن طريقه مهاجمه الشاب صالح الشهري ليمنح الأفضلية للزعيم.

وجاء هدف صالح الشهري بعد أرن أرسل محمد البريك ظهير أيمن الهلال كرة عرضية رائعة في طريق صالح الذي وضع الكرة بشكل مباغت في شباك الحارس الجزائري رايس مبولحي.

وقام حكم المباراة بإلغاء هدف ثاني سجله المتألق صالح الشهري خلال الدقيقة “18” وذلك بداعي التسلل حيثُ وقع سيباستيان جيوفينكو صاحب الأسيست في مصيدة التسلل قبل صناعة الهدف.

وحاول نادي الاتفاق العودة في نتيجة خلال دقائق الشوط الأول إلا أن دفاع الهلال وحارسه عبدالله المعيوف تألقوا وأنقذوا مرماهم من أي خطورة شكلها الفريق الخصم وينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم 1-0.

كما شهد الشوط الأول من المباراة لقطة خاصة للحارس المتألق عبدالله المعيوف الذي تصدى لهدف محقق بعد رأسية رائعة من هزاع الهزاع خلال الدقيقة “42”.

وفي الشوط الثاني؛ كان نادي الهلال الأخطر على مرمى الاتفاق بعد مشاركة أندرية كاريلو وبافيتيمبي جوميز ونواف العابد وهي ثلاثة تغييرات هجومية كان يسعى لوشيسكو من وراءها أن يسجل الفريق الهلالي هدف “الاطمئنان” الثاني لتأمين النتيجة.

وأشهر حكم المباراة خلال الدقيقة “71” من عمر الشوط الثاني، البطاقة الحمراء للاعب الاتفاق سعيد الربيعي بعد إعاقته لأندرية كاريلو حيثُ تدخل عليه بشكل عنيف في إحدى الهجمات بالجبهة اليمنى.

كما تألق الجزائري رايس مبولحي وتصدى لتسديدة سيباستيان جيوفينكو الصاروخية عند الدقيقة “74” ليحرم الزعيم الهلالي من تسجيل الهدف الثاني.

واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح فريق الاتفاق وتمكن فيليب كيش من تسجيلها في شباك الحارس عبدالله المعيوف ليدرك النواخذة هدف التعادل في وقت قاتل ومتأخر بالدقيقة “84”.

وواصل رايس مبولحي حارس الاتفاق تألقه وتصدى لتسديدة أندرية كاريلو في إحدى الهجمات الهلالية لينقل المباراة بذلك إلى الأشواط الإضافية.

وفي الشوط الإضافي الأول؛ استطاع صالح الشهري أن يعيد الأفضلية من جديد لصالح نادي الهلال بعد تسجيل هدف ثانٍ من أسيست محمد البريك للمرة الثانية في المباراة.

وجاء هدف الهلال الثاني خلال الدقيقة “95” من الشوط الإضافي الأول بعد انطلاقة سريعة عن طريق محمد البريك في الجبهة اليمنى ومن ثم يرسل عرضية أرضية إلى صالح الشهري الذي يسدد الكرة في شباك الجزائري رايس مبولحي.

وانتهى الشوط الإضافي الأول بتقدم نادي الهلال بهدفين مقابل هدف حيثُ سجل الثنائية صالح الشهري الذي خرج وترك مكانه للنجم السعودي محمد الشلهوب ليشارك بدلاً منه بعد أداء مميز للمهاجم الشاب.

وانتهى الشوط الإضافي الثاني بعد محاولات دة من لاعبي نادي الهلال لتسجيل هدف ثالث حيثُ أضاع بافيتيمبي جوميز فرص خطيرة كادت أن تصل بالهلال لبر الأمان وفي المقابل حاول الاتفاقيين العودة في النتيجة ولكن لم يحالفهم الحظ.

وبهذه النتيجة؛ تمكن نادي الهلال أن يكون أول المتأهلين إلى دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه اليوم على الاتفاق بهدفين مقابل هدف وحيد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة