نشرة أخبار نادي النصر السعودي

سبورت 360 – يختتم فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الخميس، استعداداً لخوض مباراته المقبلة ضد العدالة.

ويحل فريق النصر ضيفاً ثقيلاً على نظيره العدالة، في تمام الساعة 5:55 من مساء غدٍ الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي”، في إطار ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس

النصر يستعيد خدمات هوساوي قبل مواجهة العدالة

استعاد فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، خدمات مدافعه عمر هوساوي، قبل مواجهة العدالة، غدًا الجمعة.

وكان هوساوي يعاني من إصابة عضلية غاب على إثرها خلال مواجهتي التعاون في كأس السوبر السعودي الذي حسمه فريقه بركلات الترجيح 5-4، ثم الاتحاد في الجولة الرابعة عشرة في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن هوساوي شارك في التدريبات الجماعية لأول مرة وذلك بعد انتهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي خضع له خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبات من المنتظر أن يدخل هوساوي ضمن قائمة النصر التي ستواجه العدالة غدًا الجمعة.

وأوضح المصدر أن حمد المنصور حضر في العيادة لمواصلة التأهيل فنيًا، بينما نوع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، التدريبات ما بين التسديد على المرمى ولعب الكرات العرضية واللعب الممرحل من الدفاع إلى الوسط ومن ثم الهجوم.


أوفيني يتعهد بتكرار إنجاز النصر مع الاتحاد

تعهد البرازيلي برونو أوفيني، المنضم حديثًا لصفوف اتحاد جدة، بتكرار إنجاز النصر مع “العميد”، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده من أجل إسعاد الجماهير الاتحادية.

ولعب أوفيني في صفوف النصر خلال الفترة من 2016 حتى 2019، ونجح في التتويج مع الفريق بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان خلال الموسم الماضي بعد صراع طويل مع الهلال وهو الموسم الاستثنائي الذي يعتبره البعض أحد أقوى مواسم الدوري السعودي على مدار تاريخه.

وقال أوفيني في تصريحات لبرنامج “الدوري مع وليد” : “فترتي مع النصر كانت ناجحة للغاية، وكنت بطلاً، وأعتقد أنني سأكرر نفس الأمر مع الاتحاد، فأنا متحمس لتقديم الأفضل مع هذا النادي العظيم”.

وأضاف: ” سعيد بالعودة مجددًا للدوري السعودي للمحترفين، أتمنى التوفيق مع اتحاد جدة وتقديم مزيدًا من النجاح، وأعتقد أنني في كل مرة أصل فيها إلى السعودية، أشعر وكأنني في بلدي البرازيل”.

واختتم: “سعيد بفترتي التي قضيتها مع النصر، وأعتقد أني أديت عملي على أكمل وجه في الوصول إلى نادي الاتحاد بسبب إنهاء إجراءات التعاقد مع النادي”.


الإصابات تجبر النصر على استعادة الثنائي المُعار

أكدت تقارير صحفية سعودية عن رغبة نادي النصر في استعادة خدمات الثنائي المعار المتمثل في صالح آل عباس وخالد الدبيش من صفوف فريقي أبها والعدالة.

وتعود تلك الخطة، بسبب الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا والتي قد تؤثر في المشاركة بشكل جيد في كافة البطولات.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة “العالمي” تخطط لإنهاء إعارة المهاجم صالح آل عباس والمدافع الأيسر خالد الدبيش.

ويتطلع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق لاستعادة لاعبيه المصابين، وذلك كي لا تؤثر على مستوى الفريق في حملة الدفاع عن لقب الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى رغبة النادي في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة