سبورت 360 – أشادت صحيفة “ديجي سبورت” الرومانية، بنجاح المدرب رازفان لوشيسكو مدرب الهلال في قيادة الفريق لصدارة الدوري بالفوز على الوحدة.

وأشار التقرير الذي نقل تصريحات للوشيسكو إلى أن المدرب الروماني لا يريد الرحيل عن المملكة في الوقت الحالي، بقوله: “السعودية بها كرة قدم ممتعة ومثالية، ولدينا حق ضم 7 لاعبين أجانب، اللاعبون يحصلون على أموال كبيرة، مما يجذب اللاعبين الرائعين بالإضافة لوجود مدربين متميزين”.

وأشاد المدرب لوشيسكو بما قدمه فريق الهلال في كأس العالم للأندية: “لقد أظهرنا أنه بإمكاننا أن نجابه فريق مثل فلامنجو، وأنا حزين لأننا لم نتأهل للنهائي، ورغم حزني فأنا على يقين بالأمور الإيجابية العديدة في الأمر”.

وأكمل: “أشعر أن الأمور عظيمة هنا، وأنا سعيد للغاية بلقب دوري أبطال آسيا”.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودى بـ30 نقطة بفارق الأهداف فقط عن النصر الثانى.

وسجل الهلال رقما قياسيا بتسجيله 40 هدفا فى 13 جولة، ليصبح أسرع نادٍ فى تاريخ دوى المحترفين السعودى وصولا لهذا السجل التهديفى فى هذا العدد من المباريات.

وتعاقد الهلال السعودي مع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو من أجل الإشراف على الفريق الأول في الموسم المحلي الجديد وفي الأدوار الإقصائية لدوري أبطال آسيا نهاية شهر يونيو الماضي

وأحرز لوشيسكو مع الهلال لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعدما كرر فوزه على أوراوا رد دياموندز الياباني، بنتيجة 2- صفر، خارج أرضه،. ليتفوق  3- صفر في مجموع المباراتين، بعدما انتصر ذهابا بهدف نظيف فيي الرياض في التاسع من نوفمبر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة