نشرة الاتحاد

سبورت 360 – نجح نادي اتحاد جدة في حسم صفقة ضم أنيس البدري جناح أيمن نادي الترجي التونسي حيثُ وقع رسمياً اللاعب على عقدٍ يمتد حتى عامين ونصف أمس الأربعاء.

وكان نادي اتحاد جدة قد تعادل أمس مع أولمبيك أسفي المغربي بنتيجة 1-1 في ذهاب دور ربع نهائي بطولة كأس الملك محمد السادس.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس 16/1/2020:

الكشف عن مدة غياب زياد الصحفي

وفقاً لما ذكرته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن الصحفي سيخضع لعلاج مكثف لمدة 60 يوماً في مركز متخصص في العاصمة الفرنسية باريس، ومن ثم يعود للركض بعد ثلاثة أشهر ونصف.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الصحفي سيبدأ مداعبة الكرة بعد ستة أشهر، وتكون مشاركته مع الاتحاد بعد تسعة أشهر من الآن، وهذه المدة قابلة للتقليص في حال التزام اللاعب وتحسن حالته بشكل أفضل من خلال تجاوبه مع البرنامج العلاجي.


جوناس يكشف حقيقة رحيله عن الاتحاد

قال جوناس، في تصريحات تلفزيونية عقب تعادل فريقه مع أولمبيك آسفي المغربي: “لم يتحدث أحد معي من الإدارة بشأن رحيلي من عدمه، ولا أعرف متى سأغادر، لكنني مستمر مع النادي ولا أهتم بالشائعات التي تربطني بالرحيل”.

وأضاف: “أتمنى مساعدة الاتحاد في تجاوز هذه المرحلة الصعبة، أنا جاهز وسأكون متواجدًا في أي وقت بجانب الفريق”.

وأتم تصريحاته بقوله: “أنا رهن إشارة المدرب الهولندي هينك تين كات وسألعب في أي مركز يريده، ولا أفكر سوى في تقديم المستويات المميزة”.


الكشف عن القيمة المالية لصفقة فيلانويفا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الفيحاء تعاقد مع فيلانويفا مقابل 400 ألف دولار، وذلك من أجل سماح الاتحاد برحيله.

ومن جهة أخرى أكدت الصحيفة الشهيرة أن مصدر مسؤول داخل نادي الفيحاء كشف عن عدم وجود أي عروض شفهية أو رسمية لأحمد بامسعود، لاعب الفريق الأول من نادي النصر أو غيره من الأندية، مؤكداً أنهم لن يفرطوا في أي لاعب نظراً لأهمية المرحلة المقبلة.


أوفيني يتعهد بتكرار إنجاز النصر مع الاتحاد

قال أوفيني في تصريحات لبرنامج “الدوري مع وليد” : “فترتي مع النصر كانت ناجحة للغاية، وكنت بطلاً، وأعتقد أنني سأكرر نفس الأمر مع الاتحاد، فأنا متحمس لتقديم الأفضل مع هذا النادي العظيم”.

وأضاف: ” سعيد بالعودة مجددًا للدوري السعودي للمحترفين، أتمنى التوفيق مع اتحاد جدة وتقديم مزيدًا من النجاح، وأعتقد أنني في كل مرة أصل فيها إلى السعودية، أشعر وكأنني في بلدي البرازيل”.

واختتم: “سعيد بفترتي التي قضيتها مع النصر، وأعتقد أني أديت عملي على أكمل وجه في الوصول إلى نادي الاتحاد بسبب إنهاء إجراءات التعاقد مع النادي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة