برونو أوفيني

سبورت 360– تعهد البرازيلي برونو أوفيني، المنضم حديثًا لصفوف اتحاد جدة، بتكرار إنجاز النصر مع “العميد”، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده من أجل إسعاد الجماهير الاتحادية.

ولعب أوفيني في صفوف النصر خلال الفترة من 2016 حتى 2019، ونجح في التتويج مع الفريق بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان خلال الموسم الماضي بعد صراع طويل مع الهلال وهو الموسم الاستثنائي الذي يعتبره البعض أحد أقوى مواسم الدوري السعودي على مدار تاريخه.

أوفيني يتعهد بتكرار إنجاز النصر

وقال أوفيني في تصريحات لبرنامج “الدوري مع وليد” : “فترتي مع النصر كانت ناجحة للغاية، وكنت بطلاً، وأعتقد أنني سأكرر نفس الأمر مع الاتحاد، فأنا متحمس لتقديم الأفضل مع هذا النادي العظيم”.

وأضاف: ” سعيد بالعودة مجددًا للدوري السعودي للمحترفين، أتمنى التوفيق مع اتحاد جدة وتقديم مزيدًا من النجاح، وأعتقد أنني في كل مرة أصل فيها إلى السعودية، أشعر وكأنني في بلدي البرازيل”.

واختتم: “سعيد بفترتي التي قضيتها مع النصر، وأعتقد أني أديت عملي على أكمل وجه في الوصول إلى نادي الاتحاد بسبب إنهاء إجراءات التعاقد مع النادي”.

وكان اتحاد جدة نجح في الظفر بخدمات المدافع البرازيلي برونو أوفيني لمدة موسمين ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة