Getty Images

سبورت 360 – وافقت إدارة نادي الترجي التونسي بشكل رسمي على انتقال لاعب الفريق أنيس البدري إلى اتحاد جدة وذلك خلال فترة انتقالات يناير الحالية.

وكان نادي الاتحاد قد تقدم بعرض رسمي لضم البدري من الترجي وبالفعل سافر اللاعب الدولي التونسي إلى السعودية من أجل إتمام الصفقة.

وقام نادي الترجي بإعلان عدم موافقته على صفقة انتقال اللاعب إلى الاتحاد وذلك خلال بيان رسمي حيثُ قال النادي خلاله: “الإدارة تلقت عرضين من فريق سعودي الأول بـ200 ألف دولار والثاني بمقابل 500 ألف دولار وهو مبلغ ليس في قيمة اللاعب”.

الترجي أخيراً يوافق على نقل البدري إلى الاتحاد

وغرد المحامي التونسي أنيس بن ميم، المتخصص في القانون الرياضي عبر حسابه بموقع تويتر: “الترجي توافق على انتقال البدري وإمضاء وثيقة الانتقال خلال الساعات القادمة”.

وقام حساب نادي الترجي بإعادة تغريدة “بن ميم” معلقاً عليه: “وأخيراً تم الإتفاق بين جميع الأطراف، الإمضاء والإعلان الرسمي في الساعات القليلة القادمة، أنيس البدري يغادر نهائياً نادي الترجي التونسي”.

كما كتب علي عباس محامي نادي الترجي عبر حسابه الشخصي بتويتر: “الآن اتممنا اتفاقية انتقال اللاعب أنيس البدري من عميد الاندية التونسية الترجي الرياضي التونسي إلى عميد الاندية السعودية اتحاد جدة السعودي“.

والجدير بالذكر أن أنيس البدري يمثل صفوف الترجي التونسي منذ صيف 2016 وينتهي عقده مع النادي في 30 يونيو 2020.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة