نشرة النصر

سبورت 360 – يستعد نادي النصر ومدربه روي فيتوريا لخوض المباراة القادمة ضد العدالة والمقرر إقامتها يوم الجمعة 17 يناير وذلك في إطار ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان نادي النصر قد تأهل للدور ربع النهائي على حساب ضمك بالفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين بينما العدالة استطاع أن يتخطى عقبة الشعلة بثنائية.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأربعاء 15/1/2020:

موعد مباراة نادي النصر القادمة ضد العدالة والقنوات الناقلة

ويلتقي نادي النصر مع العدالة على ملعب “الأنصار” مساء يوم الجمعة القادم عند تمام الساعة الـ5:55 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ6:55 بتوقيت أبو ظبي.

وينتظر أن يتم نقل مباراة النصر والعدالة في كأس الملك عبر القنوات السعودية الرياضية 1 بصوت المعلق جعفر الصليح.

وتأهل إلى دور ربع نهائي كأس الملك فرق؛ “الأهلي والعدالة والنصر والفتح، وأبها والهلال والاتفاق والوحدة”.


الإصابات تجبر النصر على استعادة الثنائي المُعار

وفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة “العالمي” تخطط لإنهاء إعارة المهاجم صالح آل عباس والمدافع الأيسر خالد الدبيش.

ويتطلع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق لاستعادة لاعبيه المصابين، وذلك كي لا تؤثر على مستوى الفريق في حملة الدفاع عن لقب الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى رغبة النادي في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا.


حمدالله ينفجر غضبًا على “إنستجرام” لهذا السبب

انفجر المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر السعودي، غضبًا على أحد متابعيه عبر موقع تبادل الصور “إنستجرام” بسبب فريقه السابق أولمبيك آسفي الذي يواجه اتحاد جدة، مساء اليوم الأربعاء.

وكتب أحد متابعي حمدالله على إنستجرام تعليقًا لحمدالله في آخر صورة نشرها النجم المغربي، اتهمه خلالها بالتقصير في حق فريقه السابق لعدم زيارته وهو الأمر الذي اضطر مهاجم النصر للرد عليه.

ورد حمدالله عليه قائلا: ”أنا مرتبط بتدريبات يومية مع فريقي ولدينا مباراة حاسمة في كأس الملك، ولذا لا أستطيع زيارة فريقي الأم أولمبيك آسفي، علمًا أنهم في مدينة بعيدة عني”.

وتابع: “لا أحد سيشرح لي كيف أدعم فريقي الأم أو بالأحرى مدينتي، وشكرًا”.


فيتوريا يتعافى من “الحادث” وتأكد جاهزية ثنائي النصر لمواجهة العدالة

قاد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، التدريبات الجماعية لفريق النصر، أمس الثلاثاء، استعدادًا لمباراة العدالة، بعد تعافيه من إصابته عقب الحادث الذي تعرض له مؤخراً.

وكان فيتوريا قد تعرض لإصابة بسيطة إثر حادث برية، حيث ارتطمت رأس المدرب البرتغالي بزجاج السيارة التي تقله رفقة عبدالعزيز الجبرين، لاعب فريق النصر، وتعرض لجرح في الرأس وأجرى خياطة تجميلية، وأثبتت الأشعة سلامة رأسه.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الثنائي عبدالرحمن العبيد والحارس وليد عبدالله، لاعبا فريق النصر، اجتازا الاختبارات الفنية والطبية التي خضعوا لها قبل بداية المران.

وأوضحت الصحيفة السعودية، تأكد جاهزية الثنائي العبيد وعبدالله للمشاركة في المباريات المقبلة، ما يعني إمكانية ظهورهما في لقاء العدالة، وفقاً للرؤية الفنية للمدرب البرتغالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة