نشرة أخبار الاتحاد

سبورت 360 – يلتقي نادي الاتحاد السعودي مساء اليوم الأربعاء مع نظيره أولمبيك أسفي في ذهاب دور ربع نهائي بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وينتظر أن تقام مباراة الإياب بين الاتحاد وأولمبيك أسفي في المغرب يوم 15 من شهر فبراير القادم وذلك في منافسات البطولة العربية للأندية.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الأربعاء 15/1/2020:

نادي الفيحاء يتعاقد مع نجم الاتحاد

ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة نادي الفيحاء قد وقعت بشكل رسمي مع محترف الاتحاد كارلوس فيلانويفا.

وكان كارلوس فيلانويفا قد انتقل للعب في صفوف نادي اتحاد جدة قادماً من الشباب الإماراتي في فترة انتقالات صيف عام 2016.

وشارك فيلانويفا هذا الموسم مع نادي الاتحاد في 12 مباراة بمسابقة الدوري السعودي وصنع هدفين بالإضافة للمشاركة في مباراة واحدة بكأس الملك.


انتهت الأزمة.. البدري يقترب من التوقيع لنادي الاتحاد

أعلن أحد الصحفيين المقربين من نادي الترجي التونسي، انتهاء أزمة أنيس البدري مع النادي والتي تخص انتقاله إلى اتحاد جدة السعودي.

وقام نادي الترجي بإعادة نشرة “تغريدة” لأحد الصحفيين المقربين وهو نظار حنيني عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قال خلالها: “تم التوصل إلى اتفاق بين الترجي والاتحاد من أجل انتقال أنيس البدري إلى “العميد”.

وأضاف: “لكن كي تتم الصفقة، فيستوجب إمضاء الطرفين إلا أن الطرف التونسي لم يقم بأي شيء حتى الآن وإدارة الاتحاد في الانتظار.


موعد مباراة الاتحاد وأولمبيك آسفي القنوات الناقلة

يستضيف الاتحاد نظيره أولمبيك آسفي على ملعب الجوهرة المشعة في تمام الساعة 8:15 بتوقيت مكة المكرمة و9:15 بتوقيت أبوظبي و7:15 بتوقيت القاهرة.

ويذاع اللقاء على قناة أبوظبي الرياضية 1 بأداء صوتي للمعلق المتميز عامر عبدالله.

وكان الاتحاد تأهل لربع النهائي عقب فوزه على الوصل الإماراتي في مجموع المباراتين 4-1، بينما وصل آسفي للدور ذاته بفوزه أمام الترجي التونسي بركلات الترجيح 4-2.


من هو النادي السعودي الذي يفاوض دا كوستا؟

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، شائعات عن عودة المغربي مروان دا كوستا مدافع الاتحاد السابق، إلى الدوري السعودي، للانضمام إلى أحد أندية المقدمة في يناير الحالي.

وبدأت قصة مغادرة المدافع المغربي، بسبب تأخر في استلامه مرتبه البالغ 400 ألف من إدارة الاتحاد.

وربطت الشائعات المتداولة، عن إمكانية رؤية دا كوستا، يوقع لأحد الأندية الكبيرة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وهذا ما أثير تساؤلات عديدة بين المغردين على موقع تويتر، الذين تساؤلوا عن صحة الخبر، ومن هو النادي الذي بحاجة لخدمات دا كوستا ويسعى للتعاقد معهم قبل اغلاق نافذة الانتقالات الشتوية، يناير الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة