نشرة أهلي جدة

سبورت 360 – يحل نادي أهلي جدة ضيفاً ثقيلاً على الوحدة مساء يوم السبت القادم 18 يناير ويأتي ذلك في إطار منافسات مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويلتقي الأهلي مع الوحدة على ملعب الملك عبدالعزيز يوم السبت القادم في تمام الساعة الـ6:40 بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الأربعاء 15/1/2020:

قيمة صفقة انتقال ماركو مارين إلى الأهلي

كتب موقع “ليجا لايف” الألماني أن فريق الأهلي بات هو الفريق التاسع الذي ينضم إليه مارين في أخر عشر سنوات.

وأشار التقرير إلى تلقيب مارين باسم ميسي ألمانيا، في إشارة لنجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، أفضل لاعبي العالم.

وأوضح التقرير أن القيمة التسويقية لمارين تبلغ 6 مليون يورو، حيث تم التعاقد معه في الأهلي مقابل 2.25 مليون يورو قادماً من رد ستار بطل صربيا.


جروس: لن أسمح برحيل المؤشر.. وهذا سبب تذبذب مستوى السومة

قال جروس مدرب أهلي جدة في تصريحات لقناة “العربية” حول الأنباء التي تشير إلى رحيل المؤشر: “لن أسمح برحيل المؤشر فهو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، وأعتمد عليه كثيرًا”.

وأضاف: “أن معجب بإمكانيات المؤشر، فهو لاعب مهم بالنسبة لنا وسيظل معنا حتى نهاية الموسم على أقل تقدير”.

وتطرق للحديث عن سر تذبذب مستوى السومة في الفترة الأخيرة رد قائلاً: “بالطبع مستوى السومة اختلف كثيرًا عن ما كان عليه في فترتي الأولى من 2014 حتى 2016، خاصة من الناحية البدنية، وهذا يعود لكثرة الإصابات التي تعرض لها مؤخرًا”.

وأتم “العراب” السويسري المخضرم: “على الرغم من كل هذا إلا أن السومة لا يزال قادرًا على حسم المباريات الكبرى فهو يمتلك حسة تهديفية كبيرة”.


الكشف عن خطة الأهلي السعودي في الميركاتو الشتوي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن إدارة الأهلي برئاسة أحمد الصائغ تخطط للتوقيع مع لاعب محلي وآخر أجنبي في مركز خط الدفاع لإغلاق ملف اللاعبين الأجانب الذي سيكمل بهم منافسات الموسم الرياضي الحالي.

وأوضحت الصحفية السعودية الشهيرة أن الأهلي سيكتفي بضم مارين فقط خلال الميركاتو الحالي، حال عدم الوصول لاتفاق مع أحد الأسماء التي تم التفاوض معها منذ الشهر الماضي.

ولفتت إلى أنه لا توجد نية للإدارة في التخلي عن أي لاعب من المحترفين الحاليين وهم لوكاس ليما الظهير الأيسر البرازيلي ومواطنه جوزيف دي سوزا لاعب المحور والبوسني ألفيس ستاريش لاعب خط الوسط، ولاعب الوسط الجزائري يوسف بلايلي ودجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر، وزميله عمر السومة المهاجم الدولي السوري.


الأهلي السعودي يخطط للتخلص من جروس ويفاوض بديله

وبحسب ما ذكرته صحيفة “Gazeta” الصربية، فإن إدارة النادي الأهلي تتجه للاستغناء عن خدمات جروس، بعد تراجع نتائج فريق “الراقي” تحت قيادته.

وأوضحت الصحيفة الصربية، أن إدارة النادي الأهلي دخلت في مفاوضات مع الصربي فلادان ميلويفيتش، لافتةً إلى أن مسؤولي “الراقي” يعتقدون بأنه الشخص المناسب لخلافة جروس.

وأشارت الصحيفة الصربية، إلى أن مسؤولي الأهلي قد دخلوا في منافسة شرسة مع إدارة نادي التعاون، للحصول على توقيع المدرب الصربي بالأيام القادمة.


موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الوحدة في كأس الملك

يلتقي الأهلي مع الوحدة يوم السبت القادم ويأتي ذلك في إطار منافسات مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستضيف ملعب الملك عبدالعزيز بمكة مباراة الأهلي مع الوحدة يوم السبت عند الساعة الـ6:40 بتوقيت مكة المكرمة والـ7:40 بتوقيت أبو ظبي وسيتم نقل المباراة عبر القنوات السعودية الرياضية 1 بصوت المعلق بلال علام.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة