كريستيان جروس

سبورت 360- أكد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي، أنه لن يسمح برحيل لاعبه سلمان المؤشر، موضحًا في الوقت ذاته سر تذبذب مستوى مهاجمه السوري عمر السومة.

وكانت تقارير صحفية سعودية، أكدت خلال الفترة الماضية أن المؤشر اقترب من الرحيل عن “قلعة الكؤوس” في ظل الاهتمام الشديد من نادي النصر، حيث قدم الأخير العديد من العروض له لكن إدارة الأهلي رفضتها.

جروس يتمسك بالمؤشر

وقال جروس في تصريحات لقناة “العربية” حول الأنباء التي تشير إلى رحيل المؤشر: “لن أسمح برحيل المؤشر فهو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، وأعتمد عليه كثيرًا”.

وأضاف: “أن معجب بإمكانيات المؤشر، فهو لاعب مهم بالنسبة لنا وسيظل معنا حتى نهاية الموسم على أقل تقدير”.

وكان المؤشر، انضم لصفوف الأهلي في صيف 2014 قادمًا من نادي الوحدة، ومنذ ذلك الحين شارك في 169 مباراة بكافة المسابقات، سجل خلالها 21 هدفًا وقدم 31 تمريرة حاسمة.

الكشف عن سر تذبذب مستوى السومة

وتطرق للحديث عن سر تذبذب مستوى السومة في الفترة الأخيرة رد قائلاً: “بالطبع مستوى السومة اختلف كثيرًا عن ما كان عليه في فترتي الأولى من 2014 حتى 2016، خاصة من الناحية البدنية، وهذا يعود لكثرة الإصابات التي تعرض لها مؤخرًا”.

وأتم “العراب” السويسري المخضرم: “على الرغم من كل هذا إلا أن السومة لا يزال قادرًا على حسم المباريات الكبرى فهو يمتلك حسة تهديفية كبيرة”.

وكان السومة أحد أبرز لاعبي الأهلي خلال ولاية جروس الأولى، حيث أسهم في تتويج الفريق بلقب الدوري السعودي للمحترفين وكأسي ولي العهد والملك، لكنه تراجع مستواه في الفترة الأخيرة بسبب إصاباته المتكررة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة