عبدالرزاق حمدالله

سبورت 360– انفجر المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر السعودي، غضبًا على أحد متابعيه عبر موقع تبادل الصور “إنستجرام” بسبب فريقه السابق أولمبيك آسفي الذي يواجه اتحاد جدة، مساء اليوم الأربعاء.

ويستضيف اتحاد جدة نظيره أولمبيك آسفي على ملعب الجوهرة المشعة في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

البداية كانت بنشر حمدالله صورة لفريق أولمبيك آسفي وهو يؤدي مناسك العمرة قبل مواجهة اتحاد جدة بـ24 ساعة على الحالة الخاصة به عبر تطبيق إنستجرام وكتب على الصورة: ” بالتوفيق لفريق الأم أولمبيك آسفي في مباراة القادمة بكأس محمد السادس، وأتمنى من الله عزوجل أن يسهل طريقهم إلى الفوز، واعتذر على عدم استطاعتي زيارة فريقي السابق بسبب ارتباطي بتمارين يومية ومباراة مهمة في كأس الملك”.

سبب غضب حمدالله

وكتب أحد متابعي حمدالله على إنستجرام تعليقًا لحمدالله في آخر صورة نشرها النجم المغربي، اتهمه خلالها بالتقصير في حق فريقه السابق لعدم زيارته وهو الأمر الذي اضطر مهاجم النصر للرد عليه.

55572381-1c97-4dc7-9bbf-9983d620b943

ورد حمدالله عليه قائلا: ” نا مرتبط بتدريبات يومية مع فريقي ولدينا مباراة حاسمة في كأس الملك، ولذا لا أستطيع زيارة فريقي الأم أولمبيك آسفي، علمًا أنهم في مدينة بعيدة عني”.

وتابع: “لا أحد سيشرح لي كيف أدعم فريقي الأم أو بالأحرى مدينتي، وشكرًا”.

وبدأ حمدالله مسيرته في الملاعب باللعب في صفوف أولمبيك أسفي المغربي خلال الفترة من 2010 حتى 2013، قبل أن يرحل خارج البلاده للعب في دول سويسرا والصين وقطر قبل أن يستقر به الحال في السعودية رفقة النصر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة