لاعبو أهلي جدة

سبورت 360– كشفت تقارير صحفية سعودية، عن خطة النادي الأهلي السعودي، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان “الراقي” أعلن تعاقده مع صفقة واحدة فقط خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بضم الألماني ماركو مارين صانع ألعاب النجم الأحمر الصربي لمدة موسمين ونصف مقابل 7 ملايين يورو.

خطة الأهلي في الميركاتو

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن إدارة الأهلي برئاسة أحمد الصائغ تخطط للتوقيع مع لاعب محلي وآخر أجنبي في مركز خط الدفاع لإغلاق ملف اللاعبين الأجانب الذي سيكمل بهم منافسات الموسم الرياضي الحالي.

وأوضحت الصحفية السعودية الشهيرة أن الأهلي سيكتفي بضم مارين فقط خلال الميركاتو الحالي، حال عدم الوصول لاتفاق مع أحد الأسماء التي تم التفاوض معها منذ الشهر الماضي .

ولفتت إلى أنه لا توجد نية للإدارة في التخلي عن أي لاعب من المحترفين الحاليين وهم لوكاس ليما الظهير الأيسر البرازيلي ومواطنه جوزيف دي سوزا لاعب المحور والبوسني ألفيس ستاريش لاعب خط الوسط، ولاعب الوسط الجزائري يوسف بلايلي ودجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر، وزميله عمر السومة المهاجم الدولي السوري.

وكان أحمد بامعوضة، المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي الأهلي اعترف بأن الفترة الشتوية ضيقة، مشيرًا إلى الإدارة تعمل على ضم صفقتين، مؤكدًا أن الصورة ستوضح خلال اليومين القادمين، موضحًا أن حال عدم الوصول لاتفاق مع لاعب محلي وآخر أجنبي فالفريق مُكتمل.

موقف الأهلي في الدوري

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة، عقب فوزه على أبها في الجولة الرابعة عشرة والماضية بنتيجة 3-1.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب المسابقة برصيد 30 نقطة، متساويًا مع النصر الوصيف بفارق الأهداف وخلفهما الأهلي ثالثًا والرائد رابعًا بفارق الأهداف ولكن بنفس الرصيد، على أن يحتل التعاون المركز الخامس برصيد 25 نقطة وخلفه الوحدة بفارق نقطة، بينما يأتي أبها بالمركز السابع برصيد 23 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة