نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم

سبورت 360 – يستعد فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، لمواجهة نظيره الوحدة، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحل فريق الأهلي ضيفاً على الوحدة، في تمام الساعة 6:40 من مساء السبت المقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز”، في ربع نهائي كأس الملك.

ويقدم لكم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الثلاثاء

جروس يعتمد أجانب الأهلي في القائمة الآسيوية

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، استقرار السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الأهلي، على الرباعي الأجنبي في قائمة دوري أبطال آسيا 2020 الأولية.

وتأهل فريق الأهلي للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا بالموسم الجديد 2020، بعد أن أنهى الموسم الماضي في الدوري السعودي محتلاً المركز الرابع برصيد 55 نقطة.

ويتنافس 28 فريقاً على المراكز الثمانية المتبقية في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، والذي ستبدأ منافساته في 10 فبراير بالعام الجاري، حيث من المقرر إقامة مباريات الدور التمهيدي الثاني في 21 يناير، قبل خوض الدور التمهيدي الحاسم في 28 يناير الحالي.

ويخوض الأهلي مباراة في الدور التمهيدي الحاسم، يوم 28 من شهر يناير الجاري، مع الفائز من الدور التمهيدي الثاني.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن جروس قد استقر على الرباعي الأجنبي، تمهيداً لرفع قائمته الأولية التي ستشارك في البطولة الآسيوية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن جروس اختار الرباعي؛ الجزائري يوسف البلايلي، والألماني ماركو مارين، والبرازيلي جوزيف دي سوزا في خط الوسط، والسوري عمر السومة في الهجوم.


التفاصيل الكاملة حول رحيل بلايلي.. اللاعب ينفي والأهلي يرد

أثارت أنباء رحيل الجزائري يوسف بلايلي، جناح أهلي جدة السعودي، العديد من التكهات بشأن عودته إلى الترجي التونسي أو خوض تجربة احترافية أوروبية.

وانتشرت تقارير صحفية سعودية في الفترة الأخيرة أكدت رغبة اللاعب في الرحيل، رغبة منه إظهار موهبته بشكل أكبر خارج الأراضي العربية.

وعلق اللاعب حول هذا الأمر لأول مرة عقب نهاية مباراة أهلي جدة وأبهاء في ختام الجولة الرابعة عشرة من المسابقة: ” لم يصلني أي عرض من فريقي السابق الترجي التونسي، وسنشاهد ما سيحدث في الأيام القادمة”.

ومن جانبه، علق أحمد بامعوضة المدير التنفيدي للكرة بالنادي الأهلي على رحيل بلايلي في تصريحات تلفزيونية قائلاً: ” بلايلي لاعب رائع ويشعر بالارتياح معنا ، وهو مستمر في النادي”.

وكان بلايلي انضم لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من الترجي التونسي، بعقد مدته 3 مواسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة