نشرة أخبار نادي النصر السعودي

سبورت 360 – يواصل فريق النصر، بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، تحضيراته الميدانية، استعداداً لخوض مباراته المقبلة ضد العدالة.

ويحل فريق النصر ضيفاً ثقيلاً على العدالة، في تمام الساعة 5:55 من مساء الجمعة المقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي”، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم لكم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء

صفقة تبادلية مرتقبة بين النصر والشباب

يرغب نادي النصر السعودي في الحصول على خدمات الوسط عبدالمجيد الصليهم لاعب الشباب وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت قد وضعت في أجندتها الثلاثي المحلي عبدالمجيد الصليهم وسلمان المؤشر وعبدالمجيد السواط.

وينتهي عقد الصليهم مع نادي الشباب في 30 يونيو القادم ولم يجدد اللاعب عقده إلى الآن مع دخوله الفترة الحرة التي يُسمح له خلالها التوقيع مع أي نادٍ.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياض” السعودية؛ فأن هناك صفقة تبادلية بين النصر والشباب من خلال وضع اللاعب عبدالمجيد الصليهم في مقابل الحارس عبدالله العويشير.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى نية إدارة الشباب في تحويل إعارة العويشير من النصر إلى صفقة انتقال نهائي في مقابل الصليهم لاعب وسط الفريق.

وتستهدف إداراة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان تأمين مركز حراسة المرمى باستمرار العويشير في ظل دخول التونسي فاروق بن مصطفى فترة الـ6 أشهر وبالتالي من المحتمل رحيله.

والجدير بالذكر أن الصليهم يعد أحد أهم العناصر في تشكيلة نادي الشباب الأساسية وقد خاض 11 مباراة حتى الآن في الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي مع الليوث.


هل تشهد قائمة النصر مفاجأة في دوري الأبطال؟

يبدو أن البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر سيستقر على الأسماء الأجنبية نفسها التي خاض بها غمار دوري أبطال آسيا النسخة الماضية دون تغيير.

ويضم رباعي النصر الأجنبي؛ الحارس الأسترالي براد جونز ومتوسط الدفاع البرازيلي مايكون وصانع الألعاب البرازيلي جوليانو والمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

ولم يتجاوب فيتوريا مع مطالب جماهير النصر التي طالبت بضرورة ضم المغربي نور الدين أمرابط نظراً لما يمثله من ثقل فني للفريق العاصمي، ولم ترفع حتى الآن القائمة بشكل نهائي.

ومازال اللاعبان عبد الفتاح آدم ومختار علي ينتظران الانضمام إلى إلى قائمة النصر في دوري أبطال آسيا ومن المحتمل تواجدهما في القائمة الآسيوية بعد تطمينات رسمية سعودية وقارية بقانونية مشاركتهما.

ووقع النصر في المجموعة الرابعة والتي تضم: سيباهان الإيراني، والسد القطري، والمتأهل من ملحق (العين الاماراتي – بونيودكور الأوزبكي – الزوراء العراقي).


نادي النصر يستهدف ضم 3 لاعبين محليين

وضعت إدارة نادي النصر السعودي 3 لاعبين ضمن اهتماماتها وذلك للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وذكرت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، أن إدارة النصر تستهدف ضم الثلاثي عبدالمجيد السواط لاعب التعاون، عبدالمجيد الصليهم نجم وسط الشباب، وسلمان المؤشر جناح الأهلي.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن الإدارة النصراوية قد وضعت هذا الثلاثي على رأس أجندتها خلال الشتوية للتعاقد معهم أو أحدهم وذلك بطلب من البرتغالي روي فيتوريا.

كما تريد إدارة النصر التعاقد مع ظهير أيسر محلي في ظل تكرار إصابة عبدالرحمن العبيد خلال الموسم الحالي.


وليد عبدالله يرفض عرضاً للتجديد مع نادي النصر

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء، عن موقف وليد عبدالله من تجديد عقده مع نادي النصر وذلك خلال الفترة الحالية.

وتسعى إدارة النصر لتجديد عقد حارسه وليد عبدالله “33 سنة” حيثُ ينتهي عقده مع النادي في 30 يونيو 2020.

وكان وليد عبدالله قد انتقل إلى صفوف النصر في عام 2017 قادماً من الشباب ويعد الحارس البديل في الفريق مع الانجليزي براد جونز.

ووفقاً لما ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية فأن الحارس وليد عبدالله قد رفض قبول الحد الأدنى بعد العرض الذي تقدمت به الإدارة النصراوية لتجديد عقده لمدة موسمين.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن عرض النصر للحارس عبدالله للتجديد كان مقابل مليون و800 ألف ريال في الموسم، ولكن الأخير رفضه أملاً في الحصول على قيمة أعلى.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن وليد عبدالله لديه فرصتين للتعاقد مع واحد من ناديين تلقى عرضيهما وهما يفوقان عرض النصر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة