لوشيسكو مدرب الهلال

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء، عن محاولات الجهاز الفني بنادي الهلال لتجهيز الكوري الجنوبي جانغ هيون سو للحاق بمباراة الفيصلي.

وكان جانغ هيون سو قد تعرض للإصابة خلال مباراة الهلال والفيصلي بدور الـ16 بكأس الملك يوم الجمعة 3 يناير حيثُ تعرض لإصابة أسفل البطن.

وأوضحت الفحوصات الطبية التي خضع لها هيون سو حاجته لبرنامج تأهيلي تتراوح مدته ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بعد تعرضه لإصابة في عضلات أسفل البطن.

لوشيسكو يسابق الزمن لتجهيز هيون سو

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، اليوم أن نادي الهلال يكثف محاولاته لتجهيز هيون سو للحاق بمباراة الفيصلي يوم الإثنين القادم في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويواصل المدافع الكوري الجنوبي هيون سو برنامجه التأهيلي في مقر النادي بجانب اللاعبين المصابين وهم؛ عبدالله عطيف وعمر خربين وحسن كادش.

ويلتقي نادي الهلال في مباراته القادمة ضد الاتفاق يوم الخميس 16 يناير وذلك في إطار منافسات مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

بينما سيلاقي الهلال بعد ذلك نظيره الفيصلي يوم الإثنين 20 يناير وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الـ15 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة