خالد البلطان وعبدالمجيد الصليهم

سبورت 360 – يرغب نادي النصر السعودي في الحصول على خدمات الوسط عبدالمجيد الصليهم لاعب الشباب وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت قد وضعت في أجندتها الثلاثي المحلي عبدالمجيد الصليهم وسلمان المؤشر وعبدالمجيد السواط.

وينتهي عقد الصليهم مع نادي الشباب في 30 يونيو القادم ولم يجدد اللاعب عقده إلى الآن مع دخوله الفترة الحرة التي يُسمح له خلالها التوقيع مع أي نادٍ.

صفقة تبادلية مُحتملة بين النصر والشباب

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياض” السعودية؛ فأن هناك صفقة تبادلية بين النصر والشباب من خلال وضع اللاعب عبدالمجيد الصليهم في مقابل الحارس عبدالله العويشير.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى نية إدارة الشباب في تحويل إعارة العويشير من النصر إلى صفقة انتقال نهائي في مقابل الصليهم لاعب وسط الفريق.

وتستهدف إداراة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان تأمين مركز حراسة المرمى باستمرار العويشير في ظل دخول التونسي فاروق بن مصطفى فترة الـ6 أشهر وبالتالي من المحتمل رحيله.

والجدير بالذكر أن الصليهم يعد أحد أهم العناصر في تشكيلة نادي الشباب الأساسية وقد خاض 11 مباراة حتى الآن في الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي مع الليوث.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة