سبورت 360 – يبدو أن البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر سيستقر  على الأسماء الأجنبية نفسها التي خاض بها غمار دوري أبطال آسيا النسخة الماضية دون تغيير، وهم الرباعي: الحارس الأسترالي براد جونز ومتوسط الدفاع البرازيلي مايكون وصانع الألعاب البرازيلي جوليانو والمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، ولم يتجاوب فيتوريا مع مطالب جماهير النصر التي طالبت بضرورة ضم المغربي نور الدين أمرابط نظراً لما يمثله من ثقل فني للفريق العاصمي، ولم ترفع حتى الآن القائمة بشكل نهائي.

ومازال اللاعبان عبد الفتاح آدم ومختار علي ينتظران الانضمام إلى  إلى قائمة النصر في دوري أبطال آسيا ومن المحتمل تواجدهما في القائمة الآسيوية بعد تطمينات رسمية سعودية وقارية بقانونية مشاركتهما.

وكان نادي الهلال السعودي توج الشهر الماضي بلقب نسخة عام 2019، بعدما تغلب في الدور النهائي على أوراوا ريد دايموندز الياباني.

وتشهد البطولة مشاركة ستة أندية سبق لها التتويج بلقب البطولة بنظامها الجديد، هي إلى جانب الهلال كل من السد القطري وتشونبوك هيونداي موتورز وسوون سامسونغ بلو وينغز وأولسان هيونداي من كوريا الجنوبية، وغوانغزهو ايفرغراند الصيني.

ويشار إلى أن الفائز بلقب هذه النسخة من البطولة، سوف يحصل على مقعد في الدور التمهيدي من نسخة عام 2021، وذلك إذا لم يتمكن من التأهل عبر الدوري المحلي.

ووقع النصر في المجموعة الرابعة والتي تضم: سيباهان الإيراني، والسد القطري

والنصر السعودي، والمتأهل من ملحق (العين الاماراتي – بونيودكور الأوزبكي – الزوراء العراقي).

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة