سبورت 360 – استقر الجهاز الفني للفريق الهلال بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو على تسجيل الرباعي الأجنبي بافيتيمبي غوميز وجانغ هيون سو وأندري كاريلو وسيباستيان جيوفينكو في قائمة لاعبي الفريق المشاركة في دوري أبطال آسيا بنسخته الجديدة 2020 والتي ستنطلق أولى مباريات الهلال يوم الاثنين 17 من شهر فبراير (شباط) المقبل أمام نظيره في نادي شباب الأهلي الإماراتي في دبي.

ومن المنتظر أن ترفع إدارة النادي قائمة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المشاركة في دوري أبطال آسيا بنسخته الجديدة 2020 خلال أيام ولا بديل امام لوشيسكو سوى الاعتماد على الرباعي الاجنبي الحالي وفق المصادر داخل الكتيبة الزرقاء..

ووقع الهلال في المجموعة الثانية إلى جانب أندية شباب الأهلي الإماراتي وبختاكور الأوزبكي والفائز من الملحق الآسيوي رقم 3 (تشيناي الهندي – الرفاع العربي البحريني – خراسان الإيراني – السيلية القطري).

الزعيم كان قد توج بلقب دوري أبطال آسيا في نسخته الماضية على حساب نادي أوراوا الياباني وقدم بطولة أكثر من رائعة، وتأمل الجماهير في الحفاظ على اللقب في النسخة الجديدة.
ويستعد الهلال لمواجهة نظيره في نادي الاتفاق بدور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين وتشهد المباراة مشاركة اللاعب نواف العابد في القائمة الأساسية بعد تماثله للشفاء ومشاركته في تدريبات الفريق يوم أمس، ومن المقرر أن يغيب الثنائي بافتيمبي غوميز وسالم الدوسري عن القائمة الأساسية على أن يوجدا في دكة البدلاء بعد أن منحهما الجهاز الفني راحة لمدة يومين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة