حصاد المحترفين.. جوميز ينتزع صدارة الهدافين والسومة يرفع عدد ضحاياه

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جوميز - السومة

سبورت 360 – اُختتمت مساء يوم أمس الإثنين والموافق 13 يناير، مباريات منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويأتي نادي الهلال في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة بالتساوي مع النصر في عدد النقاط إلا أن فارق الأهداف لصالح الزعيم الهلالي.

ويملك الدوري السعودي عدد من المحترفين الأجانب المميزين وعلى رأسهم عمر السومة لاعب الأهلي وبافيتيمبي جوميز نجم الهلال وعبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” أبرز ما قدمه المحترفين خلال الجولة الـ14 من الدوري السعودي للمحترفين:

1- جوميز والصدارة:

قاد جوميز فريقه الهلال للفوز على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف حيثُ سجل ثنائية خلال الدقيقتين “31 و77” وبالتالي منح الزعيم 3 نقاط غالية تقوده لتصدر جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 30 نقطة متفوقاً على النصر بفارق عدد الأهداف.

كما خطف بافيتيمبي جوميز صدارة قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 هدفاً متفوقاً على مهاجم النصر عبدالرزاق حمدالله الذي يملك في رصيده 10 أهداف.

2- السومة والضحية 20:

سجل عمر السومة هدفين في فوز الأهلي على أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف وبالتالي يرفع النجم السوري رصيده إلى 9 أهداف ليحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين بعد جوميز وحمدالله.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن بعد زيارة السومة لشباك أبها فقد رفع عدد ضحايا إلى 20 في الدوري السعودي فقد خاض مباراة مباراة واحدة على الأقل أمام 22 فريقاً بدوري المحترفين، فقد هز شباك 20 منها.

3- رومارينيو وهدف الكلاسيكو:

تمكن البرازيلي رومارينيو دا سيلفا محترف الاتحاد من هز شباك نادي النصر ليدرك التعادل لفريقه وتنتهي مباراة كلاسيكو الجولة الـ14 بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 ويرفع اللاعب رصيده إلى 8 أهداف في قائمة الهدافين ويتساوى مع كارلوس إدواردو ودجانيني.

4- مارين يخطف الأضواء:

خطف الألماني ماركو مارين محترف الأهلي الجديد الأنظار إليه بعد مشاركته كبديل عند الدقيقة 67 حيثُ صنع هدف عمر السومة الثالث بشكل رائع مما أعطى صورة إيجابية عنه في أول ظهور له.

وحصل مارين على تقييم 7.1/10 وخلال 23 دقيقة تمكن من صناعة هدف وله 12 تمريرة صحيحة بنسبة 70%.

5- ديوب يسجل في ظهوره الأول:

شارك المهاجم السنغالي المنضم حديثاً لنادي الشباب لأول مرة في المباراة الماضية ضد الحزم والتي انتهت بفوز الليوث 1-0 حيثُ تمكن اللاعب من تسجيل هدف بالدقيقة “56” ونجح في لفت الأنظار إليه وقدم مستوى مبشر للجماهير الشبابية.

6- أميسي وثنائية تعاونية:

قاد البوروندي سيدريك أميسي فريقه التعاون للفوز على الفتح بهدفين مقابل هدف حيثُ سجل اللاعب ثنائية خلال الدقيقتين “21 و94” ليواصل تألقه بقميص سكري القصيم.

ويرفع التعاون رصيده إلى النقطة 25 في المركز الخامس بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي من 14 مباراة لعبها الفريق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة