كارلوس إدواردو

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء، عن موافقة البرازيلي كارلوس إدواردو على مسألة تجديد عقده مع نادي الهلال وذلك بعد دخوله الفترة الحرة حيث ينتهي عقده في 30 يونيو 2020.

وكان المدرب الروماني رازفان لوشيسكو قد طلب من الإدارة الهلالية تجديد عقد إدواردو نظراً للمستوى الجيد الذي يقدمه مع الفريق.

شرط وحيد يفصل إدواردو عن التجديد

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أن الاتفاق على مدة العقد هي الخطوة الأخيرة في مفاوضات الهلال مع البرازيلي السوبر إدواردو الذي لا يمانع فكرة الاستمرار في السعودية.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن الإدارة الهلالية تريد تجديد عقد اللاعب لمدة موسم واحد مع أفضلية التجديد لموسم آخر، فيما أخبر وكيل إدواردو إدارة النادي برغبته في أن يمتد العقد لموسمين.

والجدير بالذكر أن الفترة الماضية قد شهدت تلقي إدارة الهلال عدة عروض من أجل إدواردو ولعل أبرز الفريق المهتمة باللاعب حالياً هي الوحدة السعودي والعين الإداراتي.

وكان إدواردو قد انتقل لتمثيل صفوف الهلال في صيف عام 2015 قادماً من بورتو البرتغالي ويعد أحد العناصر الأساسية في تشكيلة مدرب الزعيم الحالي لوشيسكو.

ولعب إدواردو مع الهلال هذا الموسم 10 مباريات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين وسجل 8 أهداف بالإضافة لهدفين خلال مباراتين في كأس المك.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة