الهلال السعودي

سبورت 360–  وقعت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، غرامة مالية على نادي الهلال بسبب عد الالتزام ببعض القوانين خلال مواجهة الفيصلي في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأهل الهلال للدور ربع النهائي من المسابقة، بالفوز على الفيصلي بركلات الترجيح 6-5، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

غرامة مالية على الهلال

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم قررت اليوم الإثنين، إلزام نادي الهلال ورئيسه فهد بن نافل، بدفع غرامة مالية قدرها 53750 ريال، بسبب التأخير في تسليم كشف الفريق قبل انطلاق مواجهة الفيصلي، وهو ما ترتب عليه غرامة مالية على الفريق 33.750 ريال ألف ريال سعودي.

وأوضح المصدر أن غرامة رئيس النادي جاءت بسبب نزوله إلى المنطقة الفنية لمقاعد البدلاء، وترتب عليه فرض غرامة مالية مقدرة بـ 22 ألف ريال سعودي.

موعد مباراة الهلال القادمة

سيكون نادي الهلال على موعد في مباراته القادمة ضد الاتفاق والمقرر إقامتها يوم الخميس 16 يناير وذلك في إطار مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسيلتقي الهلال مع الاتفاق على ملعب جامعة الملك سعود يوم الخميس عند تمام الساعة الـ6:05 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ7:05 بتوقيت أبو ظبي.

وسيتم نقل مباراة الهلال مع الاتفاق في كأس الملك عبر البث المباشر والحي عبر القنوات السعودية الرياضية 1.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة