صورة من الحساب الرسمي لنادي النصر عبر تويتر

سبورت 360 – كشف البرازيلي مايكون بريرا، صخرة دفاع فريق النصر، حقيقة تلقيه عروضاً من الدوري التركي، وسبب عدم توقيعه مع نادي الهلال قبل الانضمام لفريق “العالمي”.

مايكون ينفي رحيله عن النصر

وأكد مايكون في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية، أن أنباء اقتراب عودته للدوري التركي غير صحيحة على الإطلاق، وأنه لم يتلقى أي عروض في الفترة الماضية.

وشدد مايكون على ارتباطه بعقدٍ مع نادي النصر حتى نهاية الموسم الجاري، مشيراً إلى أن رغبته الشخصية تتمثل في البقاء مع “العالمي”.

وبسؤاله عن دخول بدء إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، مفاوضات تجديد تعاقده، أوضح مايكون سعيه لتقديم واجباته في التدريبات والمباريات الرسمية، وأن أمر التجديد بين وكيل أعماله والإدارة، لافتاً إلى أنه يرغب في الاستمرار مع “العالمي” لفترة أطول.

وعلّق المدافع البرازيلي على فشل انتقاله لنادي “الزعيم” خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قائلاً: “الله لم يكتب لي الانتقال للهلال في الصيف، وقدر لي الانتقال للنصر”.

أرقام مايكون مع النصر

وانضم مايكون صاحب الـ31 عاماً لصفوف النصر، في يوليو 2019 الماضي، قادماً من جالطة سراي التركي، بعقدٍ يمتد حتى يونيو العام الجاري.

وشارك المدافع البرازيلي في 17 مباراة مع النصر بالموسم الجاري (13 في الدوري  السعودي و3 في كأس الملك وواحدة السوبر السعودي).

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة