روي فيتوريا

سبورت 360 – تعرض البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، للإصابة مساء اليوم الأحد، داخل مخيم الفريق المقامة من أجل لم شمل الفريق، قبل مواجهة العدالة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان عبدالرحمن الحلافي، المشرف على فريق الكرة بنادي النصر، أقام مخيمًا للجهاز الفني واللاعبين، وذلك من أجل لم شمل الفريق والحديث عن وضعية الفريق ومعالجة الأخطاء فيما هو قادم.

فيتوريا يتعرض لجرح بسيط

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فيتوريا تعرض لجرح بسيط في رأسه بعد السقوط من “سيارة الرالي”، أثناء قيادته لها في مخيم النصر، قبل أن يتم إسعافه بشكل عاجل وخضع لخياطة تجميلية.

وكان النصر سقط في التعادل خلال الجولة الماضية أمام اتحاد جدة بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل النصر وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة، متساويًا مع الهلال المتصدر بفارق الأهداف، علمًا بأن الأخير يتبقى له مباراة مؤجلة من الجولة الـ12 أمام الفيصلي.

موعد مباراة النصر

يواجه النصر نظيره العدالة يوم الجمعة المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك في تمام الساعة 5:55 بتوقيت مكة المكرمة و6:55 بتوقيت أبوظبي و4:55 بتوقيت القاهرة

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة