نشرة أخبار نادي النصر

سبورت 360 – يواصل فريق النصر استعداده لمواجهة نظيره ضمك، الجمعة المقبل، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم موقع “سبورت 360” نشرة أخبار النصر السعودي اليوم الأحد.

بشرى سارة لنادي النصر قبل موقعة العدالة

تلقى نادي النصر بشرى سارة قبل مواجهة العدالة في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ووفقًا لما نشره الإعلامي علي العنزي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن عبدالرحمن العبيد شارك في تدريبات النصر الجماعية صباح اليوم و ذلك بعد تعافيه من الإصابة، بينما بدأ عمر هوساوي بالجري حول الملعب كمرحله نهائية ليقترب بشدة من العودة.

موعد مباراة النصر والعدالة

يواجه النصر نظيره العدالة يوم الجمعة المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك في تمام الساعة 5:55 بتوقيت مكة المكرمة و6:55 بتوقيت أبوظبي و4:55 بتوقيت القاهرة.

الكشف عن طبيعة إصابة المنصور ومدة غيابه عن نادي النصر

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الفحوصات الطبية التي خضع لها حمد المنصور قد أثبتت معاناته من إصابة بتمزق في الساق من الدرجة الثالثة ولذلك يحتاج سغيب على إثرها لفترة تترواح من 4 إلى 6 أسابيع.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الجهاز الطبي بنادي النصر قد وضع برنامجاً تأهيلياً للاعب لتجهيزه للعودة في أقرب وقت للمشاركة مع الفريق الكروي الأول.

ويغيب المنصور خلال تلك الفترة عن مباريات النصر القادمة في الدوري السعودي وكأس الملك ودوري الأبطال وبالتحديد ضد العدالة والاتفاق وضمك والفتح والسد والشباب.

ظهير نادي النصر يغيب عن مواجهة العدالة

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأحد، عن موقف عبدالرحمن العبيد ظهير أيسر نادي النصر من المشاركة في المباراة القادمة ضد العدالة في كأس الملك.

أشارت صحيفة الرياضية السعودية إلى أن العبيد تأكد غيابه عن مواجهة العدالة يوم الجمعة القادم والمقرر لها أن تقام على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي وذلك في تمام الساعة الـ5:55 بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة