Getty Images

سبورت 360 – دخل نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي في مفاوضات جادة مع الترجي التونسي من أجل التعاقد مع لاعبه الدولي أنيس البدري وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويأمل مسؤولو نادي الاتحاد في الحصول على خدمات الدولي التونسي أنيس البدري “29 سنة” والذي يجيد اللعب في مركز الوسط الجناح الأيمن ويقدم حالياً مستويات جيدة.

وكان حساب نادي الترجي التونسي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يوم أمس السبت، قد كتب: “أخبار عن عرض من نادي الاتحاد السعودي للاعبنا أنيس البدري”.

ff

نادي الاتحاد يتفاوض لضم البدري

وقال موقع الترجي التونسي الرسمي عبر الإنترنت، أن الجميع تفاجئ باستبعاد أنيس البدري من تشكيلة الفريق التي خاضت مباراة فيتا كلوب أمس بدوري أبطال أفريقيا والتي فاز بها (2-0).

وأشار الموقع التونسي أن اللاعب علم بوجود عرض من نادي اتحاد جدة وكان من شأنه أن يزعزع تركيزه في تلك المباراة علماً بأن البدري يرتبط بنادي “باب السويقة” بموجب عقد يستمر حتى 30 يونيو 2020.

وتابع: “ننتظر الآن عودة بعثة الترجي إلى تونس لمعرفة موقف إدارة الترجي فيما يتعلق بوضع اللاعب”.

yy

ومثل البدري صفوف ليل الفرنسي “ب” في الفترة من 2010 حتى 2013 عندما انتقل إلى موسكرن ثم انضم للترجي خلال عام 2016.

وشارك أنيس مع الترجي بالدوري التونسي في 9 مباريات وسجل 6 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين وفي دوري أبطال أفريقيا لعب 5 مباريات وسجل هدفين، وفي كأس العالم للأندية 2019 لعب مباراتين وسجل هدفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة