فريق الهلال

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن رغبة إدارة نادي العين الإماراتي، في التعاقد مع أحد نجوم فريق الهلال، لتدعيم صفوف “الزعيم” خلال الفترة المقبلة.

وتعمل إدارات الأندية، في الأيام الجارية، على الدخول في مفاوضات مع بعض اللاعبين لتدعيم الصفوف وسد الثغرات، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

العين يفاوض إدواردو لخطفه من الهلال

وبحسب ما ذكرت الصحفي الفرنسي الشهير جون ماكولي، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن إدارة نادي العين قد دخلت في مفاوضات مع البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع العاب فريق الهلال.

وأكد الصحفي الفرنسي أن إدارة نادي العين ترغب في استغلال دخول إدواردو الفترة الحرة، وعدم تجديده مع الهلال، من أجل الحصول على توقيع النجم البرازيلي، مشيراً إلى أن اللاعب ارتبط اسمه كثيراً بالدوري الإماراتي.

أرقام إدواردو مع الهلال

انضم إدواردو لصفوف فريق الهلال في يوليو 2015 قادماً من بورتو البرتغالي، وارتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2018، قبل أن يوقع على عقدٍ جديد ينتهي في يونيو 2020 المقبل.

ويدخل إدواردو الفترة الحرة خلال شهر يناير الجاري، والتي تتيح له التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ آخر دون الرجوع لإدارة ناديه الهلال.

وشارك إدواردو مع الهلال بالموسم الحالي، في 15 مباراة (10 في الدوري السعودي، و3 في كأس العالم للأندية، و2 في كأس الملك)، وأحرز خلالهم 11 هدفاً وصنع آخر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة