من تتويج النصر

سبورت 360– شهد العام الجديد العديد نتائج مفاجئة وأخرى مثيرة من جانب كبار الدوري السعودي للمحترفين، الأمر الذي ِعلى أشعل المنافسة هذا الموسم.

ويتصدر النصر ترتيب المسابقة برصيد 30 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الهلال الوصيف الذي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام الفيصلي، بينما يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 24 نقطة متساويًا مع الوحدة الخامس، بينما يحل التعاون ثالثًا بـ25 نقطة.

ويقدم موقع “سبورت 360” خلال التقرير التالي نتائج فرق المقدمة مع بداية العام الجديد

تتويج تاريخي للنصر

بدأ النصر العام الجديد بمواجهة التعاون يوم 4 يناير في مباراة كأس السوبر السعودي، ونجح “العالمي” في التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه بالفوز بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

النصر نجح في التتويج باللقب بعدما فشل في حصده خلال نسختي 2014 و2015 بالخسارة أمام الشباب والهلال على الترتيب، ليبدأ عامه بطريقة مثالية للغاية.

الهلال يقصي الفيصلي

تأهل الهلال للدور ربع النهائي من بطولة كأس خام الحرمين الشريفين بالفوز على نظيره الفيصلي بركلات الترجيح 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2.

وأقيمت المباراة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية يوم 3 يناير، لتشهد بداية مثالية لزعيم آسيا الذي توج بدوري الأبطال منذ أشهر قليلة للمرة الثالثة في تاريخه بالإضافة إلى حصوله على المركز الرابع بكأس العالم للأندية 2019.

السومة يقتل الفيحاء

منح السوري عمر السومة، مهاجم أهلي جدة فريقه بداية مثالية في عام 2020، بعدما سجل هدفًا قاتلاً قاد به الراقي للدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بالفوز على الفيحاء 1-0.

وأقيم اللقاء يوم 2 يناير 2020 على ملعب المدينة الرياضية معقل الفيحاء، لكن الراقي حسم تأهله بصعوبة بفضل هدف السومة.

صدمة اتحادية

سقط اتحاد جدة في فخ الخسارة أمام نظيره الفتح بنتيجة 1-2، في الدور ثمن النهائي من كأس الملك خلال أول أيام السنة الجديد ليواصل الفريق صداماته المتكررة حتى مع بداية العام الجديد.

خسارة الاتحاد جاءت رغم تقدمه بهدف دون رد قبل أن يدرك الفتح التعادل بعدها بدقائق، ثم سجل الهدف الثاني بالشوط الثاني من اللقاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة