5 مشاهد مثيرة من كلاسيكو النصر والاتحاد في الدوري السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
من مباراة النصر والاتحاد

سبورت 360– شهد كلاسيكو النصر والاتحاد الذي أقيم أمس الجمعة وانتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، العديد من المشاهد المثيرة، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويتصدر النصر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة.

ويقدم موقع “سبورت 360” خلال التقرير التالي أبرز 5 مشاهد من كلاسيكو النصر والاتحاد.

بيتروس يكسر هيمنة حمدالله

نجح البرازيلي بيتروس، لاعب وسط النصر، في كسر سيطرة زميله المغربي عبدالرزاق حمدالله، في هز شباك الاتحاد، بتسجيل هدف “العالمي” الوحيد في المباراة.

وسجل حمد الله جميع أهداف النصر أمام الاتحاد في المباريات الـ3 الأخيرة بواقع تسجيل هدفين في كأس الملك و4 في دوري المحترفين، قبل أن يسجل بيتروس ويكسر هيمنته.

11 لاعبًا أجنبيًا

ضمت تشكيلتي النصر والاتحاد 11 لاعبًا أجنبيًّا، بواقع خمسة في تشكيلة “العالمي”، وستة في “العميد”.

ودفع كل فريق في بداية المباراة بخمسة أجانب، فيما بقي التشيلي فيلانويفا، لاعب الاتحاد، في قائمة الاحتياط، قبل أن يسجل حضوره

و استعان البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر، بالبرازيليين بيتروس وجوليانو، والمغربيين أمرابط وحمد الله، والنيجيري أحمد موسى، فيما دفع الاتحاد بالبرازيليين مارسيلو جروهي ورومارينهو وجوناس دي سوزا والمغربي كريم الأحمدي والأرجنتيني ليوناردو جيل.

ظهور جيد لجيل

نجح الأرجنتيني ليوناردو جيل المنضم حديثًا لصفوف الاتحاد، في الظهور بمستوى جيد للغاية خلال مشاركته الأولى مع “العميد”، بعد انضمامه إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

جيل شارك في المباراة كاملة، حيث وصنع هدف التعادل للاتحاد، الذي سجله البرازيلي رومارينهو، كما أسهم في صناعة العديد من الفرص التي لم تُستغل بالشكل المطلوب.

حضور اتحادي كبير

شهدت المباراة توافدًا جماهيريًا كبيرًا من جانب نادي الاتحاد، حيث امتلأت المنطقة المخصَّصة للجماهير الاتحادية بالكامل على الرغم من تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية.

وكانت المباريات الماضية، قد شهدت قلة الحضور الجماهير من الاتحاد بسبب تذبذب مستوى الفريق الذي يحتل المركز الثالث عشر وهو الوضع الذي لا يلق بتاريخ فريق عظيم مثل “العميد”.

تعادل بعد 3 سنوات

تعد هذه المرة الأولى التي ينتهي خلالها لقاء بين الاتحاد والنصر في دوري المحترفين بالتعادل وذلك منذ ثلاثة سنوان وتحديدًا خلال موسم 2016-2017 في اللقاء الذي أقيم في الجولة الـ22 من المسابقة وانتهى بالنتيجة ذاتها.

سجل للنصر وقتها حسن الراهب، وللاتحاد المصري محمود عبدالمنعم كهربا المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي المصري.

وبعد تلك المباراة، تواجه الفريقان 5 مباريات في مختلف البطولات، فاز النصر في ثلاثٍ منها، والاتحاد في لقاءين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة