حمدالله

سبورت 360– يتطلع الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، لضم اتحاد جدة إلى قائمة أكثر الأندية استقبالاً للأهداف أمامه، وذلك خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين، مساء اليوم الجمعة على استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويتصدر “العالمي” جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين عن الهلال الذي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام الفيصلي، بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

حمدالله يتطلع لتحقيق إنجاز جديد

الدولي المغربي صاحب الـ29 عامًا، سجل 6 أهداف في شباك الاتحاد خلال 3 مباريات وهو ثاني فريق سعودي استقبالاً للأهداف على يد حمدالله.

ويتطلع حمدالله لتسجيل هدفين على الأقل وذلك ليصبح الاتحاد أكثر فريق استقبالاً للأهداف أمام بالتساوي مع الرائد والفيحاء اللذين استقبلا 8 أهداف أمام النجم المغربي خلال 4 و3 مباريات على الترتيب.

أرقام حمدالله أمام الكبار

يعد  الهلال ثالث أكثر الفرق السعودية استقبالاً للأهداف أمام حمدالله برصيد 5 أهداف خلال 5 مباريات، ويليه الوحدة بـ4 أهداف خلال 3 مباريات.

النادي الأهلي السعودي يحتل المرتبة الرابعة في قائمة الأندية السعودية الأكثر استقبالاً للأهداف أمام “السفاح” المغربي وذلك برصيد 4 أهداف خلال 4 مباريات.

رقم تاريخي ينتظر حمدالله

وفقًا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن حمدالله على بعد هدف واحد فقط من معادلة رقمي محمد السهلاوي ومحمد نور لاعبي النصر والاتحاد السابقين، اللذين يتصدران قائمة هدافي الفريقين بـ 5 أهداف لكل منهما، منذ انطلاقة دوري المحترفين السعودي في موسم 2008 -2009.

وأوضح المصدر أن حال تسجيل حمدالله لأكثر من هدف، سيصبح الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين منذ انطلاق عهد الاحتراف في الدوري السعودي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة