مباراة الاتحاد والنصر

سبورت 360 – تترقب جماهير كرة القدم السعودية موعد انطلاق مباراة الكلاسيكو بين فريقي النصر والاتحاد في الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعد مباراة صعبة على كلا الفريقين بسبب وجود غيابات مؤثرة كما أن الفوز هو شعار كل فريق فالنصر يريد تأمين الصدارة بينما الاتحاد يرغب في الخروج من كبوته.

ويخوض نادي النصر تلك المباراة بمعنويات مرتفعة نظراً لفوزه بلقب كأس السوبر السعودي على حساب التعاون بركلات الترجيح لذلك فأن معنوياتهم عالية على عكس الاتحاد.

ويأتي الاتحاد لتلك المباراة بعد الخسارة أمام الفتح 2-1 في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين ليودع البطولة بأخطاء دفاعية كارثية.

معلومات عن مواجهة النصر والاتحاد:

1- موقف النصر والاتحاد:

يحتل نادي النصر حالياً المركز الأول بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة من 13 مباراة فقد فاز الفريق في 9 مباريات وتعادل مرتين وخسر مرتين وسجل 22 هدفاً واستقبل 5 أهداف.

نادي الاتحاد يتواجد في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 13 نقطة من 13 مباراة وفاز في 4 مباريات وتعادل مباراة وخسر 8 وسجل 18 هدفاً واستقبل 27.

2- القناة الناقلة والمعلق:

يلتقي النصر مع الاتحاد على ملعب الملك فهد يوم غدٍ الجمعة 10 يناير وذلك في تمام الساعة الـ8:05 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ9:05 بتوقيت أبو ظبي.

وسيتم نقل مباراة النصر مع الاتحاد في كلاسيكو الجولة الـ14 من الدوري السعودي عبر القنوات السعودية الرياضية بصوت المعلقين عبدالله الحربي وبلال علام.

3- رومارينيو × حمدالله:

ستكون تلك المباراة بمثابة مواجهة خاصة بين الثنائي الهجومي رومارينيو نجم الاتحاد وعبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر والذي يتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي بالتساوي مع بافيتيمبي جوميز.

حمدالله هذا الموسم: لعب 11 مباراة بالدوري السعودي “971 دقيقة” وسجل 10 أهداف وصنع هدفاً.

رومارينيو هذا الموسم: لعب 13 مباراة بالدوري السعودي “1156 دقيقة” وسجل 7 أهداف وصنع هدفين.

حمدالله خاض 3 مباريات ضد الاتحاد “2 دوري و1 كأس” واستطاع أن يسجل 6 أهداف بينما البرازيلي رومارينيو تمكن من تسجيل هدفين فقط خلال مواجهات الفريقين.

4- فيتوريا بدون فوز:

روي فيتوريا مدرب نادي النصر واجه الاتحاد في مباراتين فقط ولم يفز خلالهما حيثُ خسر 3-2 في مباراة الدور الثاني من الدوري السعودي بالموسم الماضي وخسر الثانية أيضاً بنتيجة 4-2 في دور نصف نهائي كأس الملك.

5- تفوق نصراوي:

في آخر 5 مباريات بينهما في الدوري السعودي للمحترفين؛ انتصر فريق النصر في 3 مباريات بينما تعادلا معاً في مباراة واحدة وفاز الاتحاد بمباراة وهي الأخيرة التي جمعتهما بالموسم الماضي “3-2”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة