بريجوفيتش

سبورت 360– تسيطر حالة من الغموض على مستقبل الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مهاجم فريق اتحاد جدة، وذلك بعد مشاركته في تدريبات فريق استعدادًا لمواجهة النصر، الجمعة على استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتأتي مشاركة بريجوفيتش، رغم الأنباء التي ربطته مؤخرًا بمغادرة الفريق بسبب عدم قناعة المدرب الهولندي هينك تين كات بقدراته، ليبدأ التفاوض مع عدة أندية من أجل الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

غموض مستقبل بريجوفيتش

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن بريجوفيتش انتظم في تدريبات “العميد” والتي أقيمت أمس الأربعاء على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، وذلك في ظل الأنباء التي ربطته بالرحيل.

وأوضح المصدر أن محمد الثاني شارك أيضًا في التدريبات بعد انضمامه للفريق قادمًا من الفيصلي، استعدادًا لمواجهة الفريق النصراوي.

وخصص تين كات بعض الجوانب الفنية، بمشاركة 7 لاعبين محترفين، وهم البرازيلي مارسيلو جروهي حارس المرمى، ومواطناه جوناس دي سوزا ورومارينيو والمغربي كريم الأحمدي والتشيلي كارلوس فيلانويفا والأرجنتيني ليوناردو جيل فضلًا عن بريجوفيتش.

بشكتاش يضع الرتوش الأخيرة

ومن جهة أخرى، أكدت صحيفة “حرييت” التركية أن نادي بشكتاش توصل لاتفاق مبدئي مع بريجوفيتش ووكيله من أجل حسم الصفقة خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأشارت إلى أن بشكتاش تفوق على أندية جالطة سراي وطرابزون في صفقة بريجوفيتش، الذي سيودع الجماهير الاتحادية خلال أيام قليلة.

ماذا قدم بريجوفيتش مع الاتحاد؟

انضم بريجوفيتش إلى صفوف الاتحاد في يناير الماضي قادمًا من باوك اليوناني، وخاض 26 مباراة معه، أحرز خلالها 12 هدفًا وصنع 5 أهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة